• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مشكلة ضعف الذاكرة والنسيان … بيكية و بارتوميو التناقض مستمر

لا تزال اصداء اعفاء مدرب المنتخب الاسباني جولين لوبتيجي من منصبة قبل بدء كاس العالم بــ 24 ساعه مستمرة ، ولكن الملفت اكثر هي تلك التناقضات التي يعيشها بعض اللاعبين وسط المنتخب وكذلك رئيس برشلونة السيد بارتميو .

بيكي مباشرة بعد اعفاء المدرب غرد وقال باننا حاليا اكثر اتحاد من قبل والقرار جيد وفي صالح المنتحب الاسباني … من حقة ان يقول ما يشاء وان يتحدث عن من يشاء ولكن الكذب والتزيف اساس الفشل … لان الحقيقة ان بيكية الذي يتحدث بخوف عن المنتخب الاسباني كان قبل اشهر يبكي لان كاتلونيا لم تنفصل عن الدولة الاسبانية …؟! هل من تفسير لهذا التضاد ….؟!

في المقابل رئيس برشلونة الذي يفترض ان يكون شخص مسؤل في كل تصريحاته ويدرك ابعاد المستوى الكبير للنادي الذي يقف على رئاسته هو الاخر متناقض … قبل اسبوعين اعلن بانه يتمنى ان تفوز الارجنتين بكأس العالم لكي يتحصل ميسي على اعلى تتويج … وفي المقابل صرح بأن تصرف المدرب اساء للمنتخب الاسباني واثر على اللاعبين … والسؤال هل اعلانك بفوز الارجنتين والتتويج لا يؤثر على اللاعبين …؟! والسؤال الاخر لو افترظنا بيريز خرج وقال اتمنى تتويج رونالدو بكأس العالم ما هو رد الصحف الاسبانية عليه وما هو حجم الشتم الذي سيتحصل عليه بيريز …؟!

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024