لاعبوا برشلونة وراء قرار إقالة مدرب منتخب أسبانيا لوبتيجي … الكواليس كاملة ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

لاعبوا برشلونة وراء قرار إقالة مدرب منتخب أسبانيا لوبتيجي … الكواليس كاملة !

هاي كورة_ أعلن رئيس الإتحاد الأسباني روبياليس إقالة المدير الفني الأسباني جولين لوبتيجي قبل يوم واحد من بدء كأس العالم 2018 وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذا القرار.

 

1_ في البداية الماركا أكدت إن بيريز أبلغ روبياليس بأنه تفاوض مع روباليس بشأن السماح له بالتعاقد مع المدرب لوبتيجي بعد نهاية كأس العالم ولكن يبدو إن الماركا أخطئت في معلوماتها .

 

2_ رئيس الإتحاد الأسباني خرج بمؤتمر صحفي وقال إنه تمت إقالة المدرب لوبتيجي لأنه تفاوض مع ريال مدريد دون إذنه وبالتالي لن يسمح بإستمرار المدرب في منصبه لتتم إقالته.

 

3_ إنيستا وسيلفا وراموس جلسوا مع رئيس الإتحاد صباح اليوم وقالوا له  ( هذا ليس ناديك , لقد جئنا إلى هنا للعب والفوز بكأس العالم , اذا كنت مجروحاً اذهب وابتلع كبريائك ).

 

4_ رسالة قوية من اللاعبين الذين كانوا يثقون في المدرب ….الرئيس فشل فشلا ذريعا في تفادي الأزمة…هذا قرار من المستحيل أن يحدث في دولة متقدمة كرويا مثل أسبانيا…..

 

5_ اللاعبون يعيشوا الآن أجواء حزينة للغاية …كيف يمكن أن يتعاملوا مع مدرب جديد ولديهم مباراة بعد يومين فقط …ماذا يمكن أن يقدم المدرب الجديد …. مؤكد سيلعب بطريقة لوبتيجي ….هذا اسوأ قرار في تاريخ كأس العالم على الإطلاق.

 

6_روباليس أكد بأن الإلتزام أساس عمله …إن اللاعبين سيلعبوا بقوة وسيتعاونوا مع المدرب الجديد …هذا كلام يقال في الأفلام وليس في الواقع ….هو يشعر بطعنة في كبريائه لأنه لم يعرف قرار رحيل لوبتيجي لريال مدريد وبالتالي هو أراد الإنتقام ونظر لمصلحته وليس لمصلحة أسبانيا.

 

7_من يردد إن لاعبي برشلونة وراء هذا القرار كاذب لأن إنيستا بنفسه قاد حملة ضخمة لعدم إقالة المدرب …بالعكس كان هناك تجانس كبير بين المجموعة والمدرب…الخراب جاء من رئيس الإتحاد الذي فضل مصلحته الشخصية على مصلحة المنتخب .

 

8_ الموضوع كان بسيط للغاية ….كان يجلس مع المدرب ويجلس مع اللاعبين وينهي الازمة ويفاوض ريال مدريد على شرط جزائي أكبر وكانت السفينة تسير بيسر… أسبانيا لديها منتخب قوي جدا ولاعبون أصحاب خبرات رهيبة ولكن بعد ماحدث فإن فوز المنتخب الأسباني بالمونديال سيكون أشبه بمعجزة.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
81