• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

دليل العائلات العربية لمشاهدة كأس العالم 2018 … 11 خطوة لتوفير حياة سعيدة أثناء المونديال !

هاي كورة_ بالطبع كأس العالم يأتي كل أربع أعوام ونسبة كبيرة من الرجال والشباب تعشق كرة القدم ويعد كأس العالم مثل الحلم يمر بسرعة عليهم وعلى كل عاشق لكرة القدم وبالطبع فرصة لتجمع العائلات لمشاهدة كرة القدم مع أزواجهم وآبائهم .

السيدات ربما في وطننا العربي ستهتم بكأس العالم هذا العام لأن هناك أربع منتخبات عربية ستشارك في هذا الحدث الكبير وبالطبع نسبة كبيرة منهن لايفهمن كرة القدم ولا قواعدها وستخرج منهن أثناء المشاهدة العديد من الأسئلة الكوميدية وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض ملامح الحياة العائلية أثناء متابعة مباريات كأس العالم المقبلة .

 

1_السيدات يجب ان لاتسأل أزواجهم عن أي شيء أثناء المباراة .

 

2_ يحبذ أن يكون مكان الطعان أمام شاشة التلفاز فترة كأس العالم .

 

3_إذا كان هناك شيء منقوص من طلبات المنزل ..لن يقوم الرجال والشباب بجلبها إلا بعد نهاية مباراة السهرة .

 

4_الكم الهائل من المباريات مهم جدا ..لايمكن تفويت مباراة .

 

5_ المباريات ستقام يوميا دون إنقطاع ..فقط الأجازات ستكون قبل بدء دور الثمانية .

 

6_يجب على الرجال أن يعلموا أهل بيتهم قواعد اللعبة قبل بدء البطولة …الأسئلة ستكون ممنوعة أثناء المباريات ..الجميع يريد التركيز في المباراة ولن يكون متفرغا لسماع أسئلة من طينة (مامعنى تسلل …مامعنى هدف عكسي ..وهكذا من مصطلحات كرة القدم ).

 

 

7_من الطبيعي أن نرى رونالدو وميسي ونيمار وجريزمان ومحمد صلاح يلعبوا مع منتخبات بلادهم …لايجوز ان نرى أسئلة من نوعية هل إنتقل محمد صلاح من ليفربول لمنتخب مصر…
8_ لايوجد رونالدو وميسي مع منتخب أسبانيا ..فيرمينو وصلاح مع منتخب إنجلترا …كافاني ونيمار في منتخب فرنسا…أسئلة قد تصدر من هواة قبل البطولة …أيضا يجب التنويه عنها.
9_ليس شرطا لأن البطولة تقام في روسيا أن يستمر منتخب روسيا حتى نهاية البطولة .
10_ كرة القدم لعبة رجال …لعبة عنيفة وتعتمد على المجهود البدني … ليست كرنفالات ورقص وإحتفالات فقط .
11_ على السيدات والفتيات أن ينسوا مواعيد المسلسلات والبرامج والأفلام طوال فترة المونديال أو بسهولة يشاهدن مايريدونه في غرف أخرى أمام شاشات أخرى .



جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024