• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يمكن أن يحقق منتخب أورجواي كأس العالم 2018 ؟

هاي كورة_ يعتبر منتخب أورجواي من أهم المنتخبات تاريخيا في كأس العالم بحصاده لبطولتين كأس عالم وفي النسخه الحالية يتوقع الكثيرون الكثير من منتخب أورجواي وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من ملامح المنتخب الأورجوياني.

 

1_منتخب أورجواي بعد فوزه بكوبا أميركا 2011 عاني من غياب المواهب الصاعدة وظل يعتمد على نفس التشكيلة لفترة طويلة وهذا أثر على حيوية المنتخب .

 

2_ هذه النسخة تشهد إختلافا كبيرا …أورجواي أصبح لديها خليط من العناصر الشابة وأصحاب الخبرات …فقط أوسكار تاباريز يجب عليه أن ينتهج طريقة لعب واضحة بتشكيلة ثابتة كي يستغل نقاط قوة الفريق.

 

3_ الصحف الأورجوانية تتحدث عن إنه سيعتمد على جودين وكاسيرس وخيمينيز ومعهم الظهير الأيمن الشاب فاريلا وليس بيريرا …إختيار مميز أولا فاريلا صغير في العمر وسريع ومنطلق ويجيد العرضيات لسواريز وكافاني كما إنه يريد خلق جبهة يمنى قوية جدا بحضرة نانديز وفاريلا ..أيضا ماكسي بيريرا كبير في العمر ومع كاسيرس وجودين سيخلق بطيء كبيرفي الدفاع .

 

4_فينسينو وبينتاكور غالبا سيكونا أساسيين في البطولة وهما خيارين ممتازين مع وجود توريرا نجم وسط سامبدوريا كتبديلة قوية مع النجم الصاعد أرسكايتا .

 

5_ الهجوم لاغبار عليه …كافاني وسواريز وإن كان يعيبهما تخطى حاجز الثلاثين ولكن سرعات فاريلا وحيوية نانديز وأرسكايتا ستسهل كثيرا من مهمتهما.

 

6_منتخب أورجواي مرشح للعب الأدوار الأولى في المونديال إذا قاوم تاباريز كلاسكيته المعتادة…

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024