• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نظرية المؤامرة ورعب كأس العالم .. ميسي اخطأ خطئين فادحين !

هاي كورة _لايمكن أن نصف ميسي إلا بأنه اللاعب الأبرع بين نجوم جيله …إستطاع أن يكون ملهما عبر سنوات وسنوات وقيادة برشلونة للأمجاد ولكن في حواره مع السبورت الكتالونية أطلق بعض التصريحات الغريبة التي يجب أن نقف عند بعضها.

 

 

1_ ميسي أكد بأن إستمراره للعب مع الأرجنتين يعتمد على كأس العالم في روسيا…بعدها سيحدد مصيره مع المنتخب.

 

2_ ميسي أرسل رسالة إنهزامية بدون أن يشعر لزملائه …أي إنه في حال الإخفاق في الفوز بالكأس العالم سيعتزل اللعب الدولي…رسالة بها عدم الثقة في قدرات المنتخب الحالي للفوز بالمونديال.

 

3_مالايعرفه الكثيرون ..في حال ميسي بكامل عافيته ومستواه سيصبح المنتخب الأرجنتيني فوق العادة …hلمنتخب حاليا أفضل بكثير عن سابقا …فقط ينقصه أن يقوم سامباولي بإختيار تشكيلة واضحة وحماية ميسي في الملعب …وقتها الأرجنتين ستنافس بقوة.

 

4_ الخطأ الآخر كلامه عن مؤامرة ضده بعد مشاكله مع مصلحة الضرائب الأسبانية حيث أبدي شعوره بأن مدريد تتصيد له الأخطاء …الحكومة المدريدية تعنتت ضده في الضرائب.

 

5_ رونالدو في مدريد أيضا عاني بسبب ملف الضرائب …فالكاو نفس القصة …القصة لاعلاقة لها ببرشلونة أو مدريد .

 

6_ميسي لم يكن مستهدف ..الصحافة المدريدية هاجمت رونالدو مثل ميسي …بالطبع الصحف المدريدية ستهاجم ميسي أكثر في قصة الضرائب كما نفس الحال الصحافة الكتالونية مع رونالدو ولكن ليس هذا مبررا لإستخدام طرق ملتوية للتهرب من الضرائب.

 

7_فى أوروبا لايوجد مجاملات الكل سواسية أمام القانون والضرائب تحصل من الكبير والصغير بالعكس يرى النظام فى البلدان الأوروبية إن لاعبى كرة القدم يتحصلون على رواتب مرتفعة من بلادهم ويجب أن يؤدوا حق هذه البلاد عليهم.

 

8_الأندية لم تعد كما كانت فى السابق تتكفل بقيمة الضرائب في الصور الدعائية بسبب إرتفاع عقود اللاعبين وهذا يجعل اللاعبين تحاول غسيل الأموال بعيدا عن أعين الضرائب وهذا بسبب إعتقادهم إن الاموال بالكامل من نصيبهم وإن أنديتهم تربح من ورائهم الكثير ويجب أن تتكفل بالضرائب .

 

 

9_اللاعبين أصبح لديهم نهم وجشع للأموال ولايريدون أن يدفعوا حق البلاد عليهم وهذا سيسبب مشاكل ضخمة لأن هذه المواضيع يتم كشفها لاحقا وتحسب عليهم جنح ولايستطيعون فى المستقبل الترشح لمناصب قيادية وإدارية بسبب تلك الجنح …فهل يتعظم النجوم مما يحدث تلك الفترة وتنتهى تلك الظاهرة الخطيرة؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024