إنتقال محمد صلاح لريال مدريد …الجانب الخفي من حوار محمد صلاح مع الماركا ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

إنتقال محمد صلاح لريال مدريد …الجانب الخفي من حوار محمد صلاح مع الماركا !

هاي كورة_ نال حوار محمد صلاح نجم منتخب مصر وهجوم ليفربول الإنجليزي مع صحيفة الماركا المدريدية إهتمام كبير جدا من وسائل الإعلام العربية والعالمية والجميع ركز في حواره على قضيته مع راموس ولكن هناك الكثير من الجوانب الأخرى يجب التركيز عليها.

 

1_ محمد صلاح يريد تسويق نفه في أسبانيا ..هذا ثاني حوار مع الماركا في أقل من شهرين .

 

2_الماركا تريد أن تلقي الضوء أكثر على أحد أكثر اللاعبين المطلوبين من ريال مدريد ..الماركا تعرف إن هناك إتصالات قوية بين الإدارة واللاعب .

 

3_ بالطبع هناك جانب تسويقي من وكيل أعمال محمد صلاح وأيضا سيحصل على مقابل مالي جيد في المقابلة…الأهم إن هناك علاقة تبادلية قوية جمعت بين محمد صلاح والماركا.

 

4_نعود للحوار … محمد صلاح رد بقسوة على راموس وتهكم على تصريحات راموس التي أكد فيها إن صلاح كان قادرا على اللعب في الشوط الثاني.

 

5_ محمد صلاح كان جريئا في المقابلة ..لاعب آخر كان من الممكن أن يحافظ على العلاقات بينه وبين قائد ريال مدريد في حال الرحيل لريال مدريد هذا الصيف….محمد صلاح خرج من خجله الذي أثر على مسيرته عندما كان محترفا مع تشيلسي …بدأ يشعر بذاته وبنجوميته وهذا شيء جيد جدا ويساهم أكثر في تطوره .

 

6_محمد صلاح كشف عن عظمة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر وأعلنها صريحة المنتخب يلعب جيدا وكمجموعة عكس حال المدرب السابق شوقي غريب….المنتخب متعدد نقاط القوة…. مدرب جيد ولديه خبرة كبيرة، لقد نجح في تطوير أداء منتخب مصر وليس من الصعب القول بأنه مدرب جيد وشخص جيد..صلاح واصل لجملة مهمة جدا “كوبر ساعدني فنيا أن أدافع بصورة أفضل….كما وجد طريقة مختلفة من أجل تسهيل الأمور علي هجوميا وأعتقد أنني تحسنت معه”.

 

 

7_كلمات صلاح واضحة ..كوبر مدرب بارع إستطاع إيصال صلاح لمستوى عالمي بجانب مدربيه في روما وليفربول والاهم رغبته في التطور والتألق .

 

8_الغريب إن صلاح أثني على دييجو كوستا هداف أتلتيكو مدريد عندما زامله مع تشيلسي ووصفه بالمهاجم المميز والشخص المميز..هذه رسالة للجماهير ..نوعية دييجو كوستا المقاتلة في الملعب ليست بلطجيه بل نوعية يعشقها المدرب واللاعبون ..دييجو كوستا كان أهم أسباب فوز تشيلسي بالبريمير ليج مرتين …صلاح مع دييجو تزاملا نصف موسم ولكن كان كافيا لأن يشعر صلاح بسحر دييجو كوستا …عندما يكون في الموعد فريقه يحقق الألقاب.

 

9_ تصريحات محمد صلاح تعكس تطور مذهل في شخصيته وتطوره الفكري…نحن أمام نجم يدرك مايريده جيدا….محمد صلاح بإختصار الظاهرة المصرية بإمتياز وإن كان هناك بعض التحفظ على تصريحاته ضد راموس وسوف نسرده في تقرير لاحق.

 

 

 

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
74