• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إبتعاد ريال مدريد عن هاري كين دفعه للتجديد مع توتنهام …التفاصيل كاملة !

هاي كورة_ أعلن توتنهام هوتسيبير تجديد عقد هدافه هاري كين حتى يونيو 2024 حيث سيحصل على راتب إسبوعي يصل ل200 ألف باوند ليتقاضى عن مجمل بقائه مع السبيرز في تلك الفترة ل 90 مليون جنيه إسترليني وهو رقم دفع كين للبقاء مع السبيرز.

منذ فترة تسربت أخبار مفادها إن ريال مدريد إبتعد عن فكرة التعاقد مع هاري كين أولا لسعره المرتفع حيث رفض توتنهام بيعه بأقل من 300 مليون يورو والسبب الثاني هو إن اللاعب ليس إجتماعي وبالتالي هذا أقلق مسئولي ريال مدريد خوفا من عدم إندماج اللاعب مع أجواء العاصمة الأسبانية مدريد.

توتنهام من المستحيل بيع اللاعب لأي فريق إنجليزي حاليا كما إن باريس سان جيرمان الفرنسي يعاني من مشاكل قواعد اللعب النظيف وبالتالي أصبح من الصعب أن يرحل كين عن توتنهام حاليا…بقاء هاري كين مع توتنهام مغامرة …توتنهام يحاول الحفاظ على نجومه ولكن في حال الفشل في الفوز بالألقاب الموسم المقبل سيكون من الصعب على كين …ربما طباع كين الخجولة تتغير ويصبح من الممكن أن ينتقل لريال مدريد الموسم المقبل.

يذكر إن هاري كين خاض 150 مباراة مع السبيرز سجل 108 هدفا وصنع 14 هدفا وإنتصر 89 مباراة ..فهل يتوج مجهوداته بلقب كبير في الفترة المقبلة؟

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024