الكذب والتشويه يجعل من هيكتور كوبر مسخا مع الإنتر… الرجل الذي صنع ربيع منتخب مصر ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

الكذب والتشويه يجعل من هيكتور كوبر مسخا مع الإنتر… الرجل الذي صنع ربيع منتخب مصر !

هاي كورة_ حملة رهيبة في مصر الآن عبر السوشيال ميديا تهاجم فيها المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر ووصل الأمر لإتهامه بأنه مدرب منتهي ويجعل كرة القدم قبيحة ومملة وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح مما قيل عن كوبر الفترة الماضية.

 

1_ علاقة كوبر بإنتر ميلانو كانت علاقة مثيرة للغاية …أكثر فترة يقوم بها كارهي كوبر بالحديث عنها والتشديد على إنه مدرب ممل ودفاعي وسيء.

 

2_هذا المدرب الذي يقدم كرة قدم قبيحة قدم أفضل أداء في تاريخ فالنسيا بشهادة الجميع …خلال موسمين صنع فالنسيا مرعب للغاية وتأهل معه لنهائي دوري أبطال اوروبا …فالنسيا مع كوبر هزم برشلونة بالأربعة …هزم لاتسيو بالخمسة … هزم ليون الذهبي وقتها ذهابا إيابا …هزم أرسنال الرهيب أيضا حينها وهزم ليدز الذي كان في قمة مجده ..مدرب دهس أوروبا حينها بأداء متطور للغاية .

 

3_ مع الإنتر إستلم فريق ممزق جدا قبلها بموسم إحتل المركز الخامس …إستلم فريق ممزق بشدة إداريا …الفضائح رهيبة …قصص التجسس على اللاعبين …إدارة موراتي والحديث عن شبهات مالية مع إدارة الميلان لتجنب الأزمة المالية التي عصفت بفيورنتينا وبارما ولاتسيو وقتها …فضيحة الجوازات المزورة لريكوبا مع إصابات الظاهرة رونالدو ..كل هذه تجعل من مغامرة كوبر مع الإنتر محكوم عليها بالفشل.

 

4_ كوبر كان عليه تغيير قناعاته من صناعة فريق يلعب بنفس طريقة فالنسيا حيث السرعة في نقل الكرة والدينامكية بين لاعبيه إلى اللعب بإمكانيات لاعبي الإنتر… قرر أن يصنع طريقة تعيد الإنتر للوقوف على قدميه بتركيبة دفاعية مميزة خاصة وإن الفريق يمتلك أسماء هجومية رائعة ولكن على الورق …هو جاء وجدهم في الفريق ..بإستثناء فييري فقط …باقي الأسماء لاتمر بفترة طيبة بين إصابات رونالدو وعدم تأقلم هاكان شوكور مع الفريق ومشاكل ريكوبا وعدم تأقلم ريكوبا مع الإنتر .

 

5_ في موسمه الاول خسر الدوري في مباراته الشهيرة ضد لاتسيو في النهاية …خسر نصف نهائي الدوري الأوروبي ضد فينورد وكان قادرا على ربح المباراة ولكنه كان منهمكا بصراع الكالشيو .

 

6_ في موسمه الثاني بدأه برحيل سيدورف ورونالدو عن الفريق …وصول كانفارو من بارما …وصول كريسبو مع لاتسيو ..مع بعض الصفقات المهمة مثل كوكو وجامارا…قام بتصعيد مارتينز للفريق الأول .

 

7_الفريق كان يسير بطريقة جيدة في الموسم …صنع توليفة ذكية جدا لم يكن قادرا على صنع أفضل منها ..ثلاثة كوردوبا وكانفارو وماتيرازي مع زانيتي مع كريستيان زانيتي وجولي قدمت موسم مميز جدا..الفريق بثنائية كريسبو وفييري تكتسح إيطاليا وتتقدم بشكل كبير في أوروبا والجميع في الإنتر سعيد بموسم كوبر.

 

8_فجأة يتعرض كريسبو لإصابة قاسية للغاية في بداية 2003 …إضطر الإنتر وقتها لشراء باتيستوتا الذي بدأت مسيرته في النهاية مع روما لتعويض إصابة كريسبو الخطيرة …بدأت مسيرة الإنتر تتراجع نوعا ما حتى إنهارت في نهاية الموسم لينهى الموسم في إيطاليا بالمركز الثاني بفارق سبع نقاط فقط عن اليوفنتوس.

 

9_الإنتر وقتها في أوروبا هزم ليون وأياكس الذين كانا في قمة مستواهما ….وتأهل على حساب ليفركوزن الذي كان قبل أشهر وصيف بطل دوري أبطال أوروبا وهزم نيوكاسل الذي كان فريقا مخيفا بقيادة آلان شيرر وكل هذا بأرقام هجومية رائعة عكس ماكان يريد البعض ترديده.

 

10_الإنتر في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وجد نفسه أمام فالنسيا الرهيب الذي صنعه كوبر ويعرف تطور لاعبيه كثيرا …فالنسيا حينها في قمة مجده وقمة تشكيلته الرهيبة بحضرة  إيمار وفيسينتي وألبيلدا وبراخا ومع ذلك كوبر دخل مباراة الذهاب بتشكيلة مميزة هجوميا وإنتر بهدف نظيف في إيطاليا …سيذهب لملعب الجحيم المستايا …من الطبيعي أن يغير طريقة لعبه لثلاثة مدافعين في الخلف لإغلاق المنافذ.

 

11_الغريب إن الإنتر سجل في فالنسيا وصعد …البعض يؤكد إن بينيتز مدرب فالنسيا وقتها كان مستاءا من دفاع الإنتر في مباراة الإياب..كان من المفروض أن يقوم كوبر بفتح دفاعه ليكون معبرا لتأهل فالنسيا .

 

12_ من سوء حظ كوبر إنه وقتها سيواجه ميلان المرعب هجوميا في هذا الموسم في نصف نهائي أوروبا… غياب فييري أهم مهاجم في الإنتر عن مباراة الذهاب والإياب بسبب الإصابات ومع ذلك يلعب بثلاثية ريكوبا وكريسبو وكونسيساو ويضطر لإغلاق المنافذ على هجوم الميلان الرهيب بثلاثية كانفارو وماتيرازي وكوردوبا وينجح فيا لخروج من الذهاب بدون تلفي خسارة .

 

13_ في مباراة الإياب يضطر لإشراك الثنائي الشاب مارتينز وكالون في الشوط الثاني ومع ذلك يخرج متعادلا مع بطل أوروبا وقتها الميلان بهدف مقابل هدف ولكن يخرج بسبب تطبيق قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين مع إنه واجه الميلان في نفس الملعب ذهابا إيابا…نحن أمام رجل صنع مسيرة مميزة جدا مع الإنتر وسط ظروف صعبة في مقابل نجد أطفال على السوشيال ميديا تسرد أكاذيب دون دراية .

 

14_ في النهاية التشويه مستمر بدون معرفة الحقائق والظروف … من لم يعرف الحقيقة وعاصر الأحداث عليه أن يصمت ويتوقف عن الهراء .

 

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
76