بيرلسكوني مالك الميلان … الحقيقة الكاملة ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

بيرلسكوني مالك الميلان … الحقيقة الكاملة !

هاي كورة _ جدل كبير يدور في أروقة الميلان الآن بخصوص إحتمالية إيقاف الميلان عن المشاركات الأوروبية بسبب شكوك حول جدوى المشروع وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز ملامح القصة.

 

1_منذ فترة طويلة أكدنا إن مايحدث في الميلان عبارة عن لعبة يقوم بها المالك السابق للنادي سيلفيو بيرلسكوني …وإن النادي تم بيعه بشكل صوري فقط لكن في النهاية اللعبة تدار من قبل سيلفيو حتى الآن .

 

2_لايوجد حديث حاليا في إيطاليا أهم من التحقيق الذي أجرته قناة Rai 3 الإيطالية التي كشفت فيه عن بعض التفاصيل الخطيرة جدا .

 

3_ القناة أكدت إن يونج هونج لي مالك الميلان إشتري الميلان في إبريل 2017 مقابل  740 مليون يورو….حصل على قروض قيمتها 303 مليون يورو من صندوق البنك الأمريكي إليوت لشراء النادي.

 

4_من المفترض أن يسدد المبلغ للبنك بالفوائد في شهر إكتوبر المقبل والمقدر قيمته ب380 مليون يورو وإذا لم يسدد المبلغ بنك إليوت سيصبح   المالك الجديد للنادي.

 
5_ شرط تسديد الفوائد المبالغ فيها وفي تلك الفترة الزمنية القصيرة يثير الريبة والشك حول ماهية المالك الصيني خاصة وإن نيو يورك تايمز الأمريكية أرسلت مراسلتها في الصين لمقر شركة المالك الصيني وجدتها شركة صغيرة ومكتب فارع وغير منظم وهذا يؤكد إن مايحدث عملية غسيل أموال مكتملة الأركان.
6_ الإتحاد الأوروبي رفض الموافقة على اتفاق التسوية المالية للعب النظيف مع الميلان مؤكدين قلقهم من هوية رئيس الميلان الجديد وهذا من حقهم بالطبع .
7_لايوجد ضمانات مالية واضحة من المالك الصيني ..غير معلومة مصادر أمواله …حتى حساباته البنكية كلها في بنوك وحسابات في بلدان غريبة مثل لوكسمبور وجزر كايمان، وجزر فرجن البريطانية وجيرنسي….دول تضمن عدم الكشف عن هوية حسابات أصحابها ….أي من يرسل الأموال بإسم لي يريد أن يستمر في السر دون أن يعرفه أحد .
8_الشخص الوحيد الذي يستطيع أن يخبرنا من هو السيد لي هو بيرلسكوني ..هكذا أشارت القناة الإيطالية ..بمعنى آخر إن اللعبة في يد بيرلسكوني .
9_ ببساطة بيرلسكوني كان يريد إدخال أموال لإيطاليا دون أن يسئله أحد عن أصل هذه الأموال ..فقرر إدخالها عن طريق بيع الميلان لمالكين غامضين … الآن بالفعل الأموال دخلت ..المشاكل الحالية الآن تؤكد إن بيرلسكوني أو عائلته ستتدخل في وقت ما لإعادة الميلان وهذا أعلنه بيرلسكوني منذ فترة بأنه إذا إستمرت أحوال الميلان في السوء سيتدخل فورا.
10_ مايؤكد إن مايقال عن أزمات الميلان أمر مفتعل …الميلان جدد لرومانيولي وقريب من ديباي ممفيس…هذه ليست سياسة نادي يسقط أو بدون أموال..هذه سياسة أناس يعرفون مايريدون جيدا !



التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
76