خواكيم لوف لايستحق تدريب ريال مدريد بعد فعلته مع ليوري ساني ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

خواكيم لوف لايستحق تدريب ريال مدريد بعد فعلته مع ليوري ساني !

هاي كورة_ أثارت إختيارات المدير الفني الألماني خواكيم لوف الكثير من الجدل حول قائمة منتخب ألمانيا التي ستسافر لروسيا لخوض كأس العالم 2018 وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح خيارات لوف.

 

1_ مبدئيا الكثيرون كانوا يطالبون بإن لوف المدرب الأفضل ويستحق أن يدرب ريال مدريد في المستقبل …فجأة عندما تم إستبعاد ساني أصبح لايفهم ومجامل .

 

2_ البارحة شرحنا إنه من الظلم عدم إختيار تير شتيجين حارس مرمى برشلونة ليكون الحارس الأساسي لألمانيا أي إننا لاندافع عن أي شيء يقدمه المدرب …نقيم الأمور من وجهة نظر فنية في المقام الأول ..لامجال للأهواء والميول.

 

3_الخيارات الدفاعية للمنتخب هي التي مع لوف منذ فترة طويلة …في النهاية هو يضع كيميتش وهوميلز وبواتينج وهيكتور كتشكيلة أساسية والباقي بدلاء حسب الطلب.

 

4_لوف من عشاق طريقة 4_2_3_1 ولكن لايطبق الطريقة بنظام الاجنحة الطائرة …يعتمد على لاعبين يستطيعوا الإستحواذ على الكرة وفي نفس الوقت قادرين على الدخول لعمق منطقة الجزاء بسهولة .

 

5_إختيارات لوف كلها كانت مميزة سواء في الهجوم أو في الوسط ..القرار الأغرب للجميع عدم إختيار ليوري ساني وإختيار جوليان براندت.

 

 

6_ليوري ساني من أفضل أجنحة العالم على الإطلاق…سرعة ومهارة غير عادية …ولكن غير ملائم لطريقة خواكيم لوف التي يفضلها ويستخدمها في البطولات الكبرى.

 

 

7_ لوف يعشق نوعية أندرية شورله …اللاعب الجناح الذي يجيد اللعب في عمق الملعب …جريء في التسديد …يلعب لزملائه جيدا ….يدافع ويتحرك في عمق الملعب جيدا ويعطي كثافة في وسط الملعب …كل هذه مميزات لاتتواجد في ساني.

 

8_ساني عندما يتواجد في منتخب ألمانيا يلعب لنفسه …يلعب بطريقة مانشستر سيتي يعتقد إنه هو من سينهي الهجمات وهذا مالايريده لوف …كما إن ساني لايكون مثل حالته مع السيتي …..ولايندمج مع اللاعبين …كما إنه لم يلعب كأس القارات الأخيرة بحجة رغبته في التركيز مع السيتي وهذه أمارة خطيرة لاحظة لوف بأن ساني لايمكنه التضحية للمنتخب على حساب نفسه…براندت يقدم مستويات أفضل في المنتخب

 

9_لوف تشكيلته تبدو واضحة ….خضيرة جوندوجان توني كروس في وسط الملعب …أوزيل ومولر وفيرنر في الهجوم أو اللعب بمولر مهاجم وهمي والدفع بدراكسلر وأوزيل في الهجوم ….أيضا هناك رويس موجود ومميز جدا في الدخول لوسط الملعب وصناعة اللعب في وسط الملعب …كل الوشاهد تؤكد إن ليوري ساني يحتاج لطريقة لعب مختلفة غيرا لتي يطبقها خواكيم لوف…هل من المنطق أن أغير نسق منتخب يلعب بنفس الطريقة منذ 2008 من أجل لاعب واحد …في النهاية ليس ميسي أو رونالدو كي يغامر ويفعلها.

 

10_مولر هذا الموسم وفي النصف الثاني من الموسم يقدم أداء كبير مع بايرن ….الأكثر صناعة للفرص والأكثر صناعة للأهداف في البوندزليجا وتاني هدافي البايرن بعد ليفاندوفسكي.

 

11_ ليوري ساني مع منتخب ألمانيا خاض 12 مباراة لم يسجل أي هدف وصنع هدف وحيد فقط …براندت شارك مع المنتخب 15 مباراة سجل هدف وصنع هدفين.

 

12_ الآن بعد إختياره لأفضل تشكيلة …يجب على لوف أن يستعيد حساسيته في إدارة الأمور داخل المنتخب …هذا ماسيقود منتخب ألمانيا الآن.

 

13_ في النهاية سنجد هجوم غير طبيعي على لوف وإتهامه بأنه فاشل وسيء من أصحاب مدرسة السيرك …مدرسة الركض بكرة القدم يمينا ويسارا …كرة القدم لاتدار في ألمانيا بهذه الطريقة أبدا وهذا سر من أسرار نجاحها.

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
80