• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ميسي ورونالدو ينضمان لمنتخب مصر في كأس العالم 2018 !

هاي كورة_ عشاق كرة القدم المصرية كانوا على موعد مع القائمة النهائية لمنتخب مصر الذي سيلعب كأس العالم 2018 وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز ملامح القائمة.

1_ في البداية لو هيكتور كوبر ضم ميسي ورونالدو ولويس سواريز وجريزمان كان سيخرج الإعلام والجمهور ينتقد إختيارات كوبر …كوبر لايمتلك أي سند إعلامي أو جماهيري لأن الجمهور المصري يرى كوبر مدرب دفاعي فقط ولايقدم أي شيء للمنتخب .

 

2_ الجمهور المصري وصل لمرحلة صعبة للغاية من التعصب …كل شخص يريد فريقه فقط هو من يلعب في كأس العالم على الرغم من إن الدوري المصري دوري ضعيف وهزلي فنيا وإداريا.

 

2_ هيكتور كوبر إستبعد محمد عواد لقلة خبراته وعدم إحتكاكه مع الإسماعيلي في مباريات أفريقية قارية كما إنه عندما حرس مرمى منتخب مصر لم يظهر إنه يمتلك أي سمات قيادية لخط الدفاع.

 

3_الحضري بالطبع خبراته تسبقه …محمد الشناوي ظهر بمستوى مقبول مع منتخب مصر ومع الاهلي…شريف إكرامي ذو خبرات جيدة كما إنه جاء ليحل محل أحمد الشناوي…. شريف إكرامي مكروه من جمهور الأهلي بسبب جداله معهم على السوشيال ميديا لذا حاليا لايمتلك أي ظهير جماهيري وبالتالي سيتم إنتقاد هيكتور كوبر عليه بإستمرار.

 

3_ إختيارات الدفاع تبدو مرضية للجميع ..كوبر بالفعل إختار أفضل اللاعبين في مصر بإتفاق الجميع .

 

4_كوبر إختار سام مرسي لأن سام مرسي بدنيا مميز جدا ويستطيع إغلاق المنافذ وهذا مايحتاجه كوبر في مباريات كأس العالم ليكون بديلا لطارق حامد …لايوجد لاعب في القائمة يشبه طارق حامد وبالتالي كان يجب أن يكون هناك بديل لطارق حامد إذا تعرض لظرف ما وربما يحتاجه في مباراة أورجواي للعب بجوار النني وطارق حامد لتضييق الخناق أكثر على لاعبي وسط منتخب أورجواي.

 

5_ باقي الخيارات منطقية للغاية سواء في الوسط أو الهجوم …خير فعل بعدم إختيار مهاجم آخر برفقة مروان محسن…المهاجمين المصريين حاليا منتهيين بدنيا وفنيا …لايوجد مايدعو لأن يتم إختيار مهاجم آخر …وإذا كانت الضرورة الفنية اللعب بدون مهاجمين أكثر والإعتمداد على اللعب بمهاجم وهمي …

 

6_ الغريب مثلا إن الجميع مستاء من كوكا لاعب براجا ويتهمه بأنه لاعب كسول وعندما أخرجه كوبر ظلوا يتباكوا عليه في السوشيال ميديا في موقف عجيب وغريب  لاتفسير له على الإطلاق.

 

7_إختيار شيكابالا أيضا جيد جدا…على الرغم من إنه ليس شيكابالا القديم ولكنه يستطيع أن يكون بديل لمحمد صلاح وعبد الله السعيد وسيعطي كوبر بعض المتنفس على دكة البدلاء.

 

8_ كوبر خياراته ممتازة جدا ..بها عمق بدني مميز سيغطي على ضعف الحالة الفنية لنجوم الكرة المصرية…الآن الهدوء هو سلاح المنتخب …عدم الإكتراث لما يقال في الإعلام ..الشعب والإعلام في مصر ضد كوبر من أول يوم ومع ذلك نجح بإمتياز في ظل أضعف أجيال الكرة المصرية على الإطلاق ..فمايقال حاليا لايشغل بال كوبر فلقد إعتاد على مثل هذه الإنتقادات .

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024