• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان قرر أن يكون جوارديولا لا أن يكون فيرجسون …لماذا ؟

هاي كورة_ رحل زين الدين زيدان عن ريال مدريد في توقيت غريب جدا ..لم يكن يتوقع أحد أن يقرر زين الدين زيدان هذا القرار بعد خمسة أيام فقط من الفوز بدوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي وقد  تحدثتا سابقا عن الأسباب التي دفعت زيدان وراء هذا القرار.

زيدان كان ذكيا مثل جوارديولا عندما رحل عن برشلونة فجوارديولا شعر بأن الأجواء التي كانت تحيط ببرشلونة بدأت في التفكك وهو شخصيا لم يعد لديه المزيد ليقدمه فقرر الرحيل تاركا ذكرى جميلة في قلوب أنصار برشلونة.

جوارديولا نجح بعيدا عن برشلونة ..بالطبع لم يحقق دوري أبطال أوروبا بعد برشلونة ولكنه فرض شخصيته وطريقة لعبه مع بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي وهذا هو التحدي القادم لزيدان ..هل سينجح بعيدا عن ريال مدريد ؟

السؤال الآن لماذا إختار زيدان أن يفعل مثلما فعل جوارديولا ولم يختار طريق فيرجسون والإستمرار في النادي طويلا…فيرجسون كان بدايته ليست قوية بل ظل كثيرا كي يجني ثمار النجاح كما إن إدارة مانشستر يونايتد ساندته كثيرا ..وقتها لم يكن هناك سوشيال ميديا تضغط على الإدارات لإقالة المدربين في حال سوء النتائج لذا فيرجون أكمل مسيرته بنجاح …الوضع حاليا بات صعبا خاصة في تدريب الفرق الكبرى .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024