• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الهبوط في إنتظار توريس وإنيستا …هل هذه تجربة جدية أم من أجل الأموال فقط ؟

هاي كورة_ عندما ياتي الميركاتو نرى العجب لأن الصحافة تريد أكبر بيع وأحيانا تظهر الإشاعات ولكن عندما تظهر الرسميات نصبح متأكدين حيث لايوجد موقع نادي او إتحاد يغامر بنشر كلمة رسميا إنتقل اللاعب من مكان لمكان حتى لايفقد مصدافيته تماما.

رابطة  الدوري اليابانى  الياباني إرتكبت فعل غريب تماما حيث أعلنت إنتقال فيرناندو توريس نجم أتلتيكو مدريد الإسبانى لنادى ساجان توسو اليابانى عبر تغريدة على تويتر ولكن مسحتها خلال دقائق .

الرابطة بررت ذلك بأن الصفقة لم تتم بشكل رسمي والخطأ جاء من المسئول عن كتابة الاخبار وهذا أثار لغط كبير  حول إن اليابان تريد تسويق الدوري الياباني مثلما حدث في الصين بأي طريقة حتى لو كانت عن طريق الأخبار الخاطئة بجانب اللغط المثار حول إن  فريق ساجان توسو يحتل المركز قبل الأخير فى ترتيب الدوري الياباني الذي لايزال في منتصفه.

توريس يغامر بتاريخه فلو هبط الفريق ستكون نقطة سوداء في تاريخ النينو مع العلم إن فريق إنيستا فيسيل كوبي يحتل المركز السادس في الدوري الياباني بفارق سبع نقاط فقط عن فريق توريس وهذا يجعل فريقه مهدد أيضا مثل فريق توريس فهل هما إنتقلا من أجل تجربة جديدة وتغيير الأجواء أم بسبب بريق الأموال فقط .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024