• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رحيل رونالدو عن ريال مدريد !

هاي كورة_جدل كبير جدا الآن يدور في الشارع الرياضي المدريدي بخصوص إحتمالية رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز ملامح هذا القرار.

 

1_في اللحظات السعيدة للغاية قد تخرج من الإنسان بعض التصريحات الغريبة …ربما تكون الصادقة أيضا.

 

2_رونالدو منذ فترة طويلة وراتبه 21 مليون يورو ويشعر بأنه أقل من نيمار وميسي … طلب من ريال مدريد زيادة راتبه …ريال مدريد عرض عليه 9 مليون يورو زيادة ولكن في صورة حوافز عن المردود والبطولات …رونالدو لايزال يشعر بالإهانة.

 

3_فلورنتينو بيريز رجل عملي لأقصى درجة …يدرك جيدا إن رونالدو 33 عاما ..صار عطائه أقل بكثير …ربما لايزال حاسما ولكن بيريز يشعر بأن زيادة راتب رونالدو لاتعد منطقية حاليا …رونالدو وجوده مهم ومؤثر جدا وهو من منح الفريق العودة المثالية ولكنه أصبح حاليا مثل الشمعة في نهاية شعلتها …قد تعطيك وميضا هائلا ثم تنطفي للأبد.

 

4_ رونالدو في آخر ثلاثة مباريات من دوري أبطال أوروبا ليس رونالدو الذي عرفناه وهذه هي سنة الحياة …غير قادر على الصراعات البدنية.

 

5_رونالدو أدرك ذلك لذا هو الآن ليس ضد وجود أي نجم كبير يلعب بجواره من طينة نيمار ومحمد صلاح وهازارد وهاري كين …ربما تكون هذه التصريحات للضغط على بيريز برفع الراتب ولضمان مكانه في الريال بصورة تليق به.

 

6_ونالدو ربما شعر بأنه لن يقدم الجديد مع ريال مدريد لأنه نجح في الوصول لكل شيء وبالتالي هو يريد الخروج من الباب الكبير لا من باب تراجع المستوى وعدم تحقيق الألقاب وهذه نظرية مقنعة أيضا.

 

7_63 % من عشاق ريال مدريد مثلا في الماركا أكدوا بأنه على ريال مدريد أن لايقدم عقود جديدة لرونالدو وإذا كان البرتغالي يريد الرحيل فليرحل …نسبة كبيرة تعتقد بأنها تصريحات ليست جدية وسيبقي خاصة وإنه كان سعيدا في إحتفالات التتويج باللقب في البيرنابو ولمح للبقاء  …..الكثير يرى بأنه لايوجد أي سبب لغضب رونالدو من ريال مديد…

 

8_سنوافيكم بآخر تطورات القضية ولكن المؤكد إن رونالدو وريال مدريد كانت الصفقة الأفضل في تاريخ كرة القدم ..94 مليون يورو كانت حلال 100%.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024