• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

محمد صلاح ينتقل لريال مدريد رسميا …آفة عدم المنطق النسيان !

هاي كورة_ لا يجب أن نستغرب من حالة الجدل الشديدة في المواقع والسوشيال ميديا فهذا حال أي نهائي دوري أبطال أوروبا فمابالك يكون الصراع بين ريال مدريد وليفربول مختلطا بشعبية محمد صلاح الكاسحة وسوف نستعرض بعضا من المشاهد التي يجب ان ندرسها بعمق.

 

1_جميعنا يتذكر إصابة دييجو كوستا في نهائي 2014 ..أتلتيكو مدريد ليس فريقا مفضلا عند الأكثرية ويتهمونه بالبلطجة …فرح الكثيرون وقتها وأبدوا شماتتهم في دييجو كوستا وأتلتيكو مدريد …الغريب إن الكثير من هؤلاء قالوا نفس الكلام عن ريال مدريد وراموس وإتهموهم بالبلطجة .

 

 

 

2_نهائي 2016 كاراسكو في هجمة واعدة في آخر المباراة وكانت الطريق لفوز أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا ولكن عندما أعاقه سيرجيرو راموس ومنعه من الهدف …ولأن الموضوع على هوى الكثيرين …تم وصف راموس بالتكتيكي والمميز ولكن إنقلب الوضع لأن الكثير من هؤلاء شجع ليفربول من أجل محمد صلاح.

 

 

3_راموس لأنه يلعب في نادي جماهيري كبير وعظيم كان بطلام قوميا لأنه كان يسجل أهداف حاسمة ومتأخرة وجميعنا يتذكرها حتى عنفه كان مبررا لدى الكثيرين بأنه يقوم بدوره …كل هذه الكلمات تم نسيانها في لحظات ورددوا عكس ماكانوا يرددوه لسنوات .

 

 

4_تخيل معي إن محمد صلاح إنتقل لريال مدريد وراموس مزح معه وإنتشرت الصور على السوشيال ميديا…وقتها سينسى الناس ماقالوه عن راموس بل سيحدثوا عن عظمة كرة القدم وإن ريال مدريد وراموس إحتووا محمد صلاح وهنا يظهر جو الحب والمودة والسعادة على الجميع.

 

5_ آفة عدم المنطق النسيان … الأهواء تحكم الكثيرين ولكن عندما توحد منطقك وتبتعد عن الأهواء حتى لو عارضك الكثيرين ولكن أن يكون موقفك ثابت أفضل من أن تتلون كالثعبان .

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024