• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

برشلونة الإعجاز من رحم الفساد …نيمار كان شؤما على النادي !

هاي كورة_ المشاكل الإدارية لبرشلونة كثيرة للغاية وللأسف منذ فترة طويلة ولكن الإنجازات التي حققها النادي غطت كثيرا على العيوب القاتلة وسوف نستعرض في هذا التقرير جانب مهم جدا من الحكاية.

 

1_منذ عام بالظبط تم إعتقال رئيس نادي برشلونة السابق ساندرو روسيل بسبب غسيل الأموال والتلاعب والحصول على عمولات  .

 

2_ القصة بدأت بالتعاقد مع نيمار دا سيلفا …مجلس إدارة برشلونة أكد بأن الصفقة قيمتها 57 مليون يورو ..الصحافة الكتالونية إعتبرت الصفقة نصرا رهيبا على ريال مدريد خاصة وإن ريال مدريد عرض 100 مليون يورو لشراء نيمار.

 

3_ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد خرج للعالم وفضح القصة بأن الصفقة وصلت ل150 مليون يورو وإنه إنسحب منها لأنه شعر بأن الصفقة مليئة بالعمولات والسمسرة ومن أجل أن تتم ستصل ل150 مليون يورو .

 

4_ الكثيرون وقتها لم يهتموا بتصريحات بيريز وإعتقد الكثيرون بأن بيريز حاقد على فشله في التعاقد مع نيمار.

 

5_ أكدنا منذ اليوم الأول للقضية بأن كلام بيريز حقيقي والأيام ستكشف إن صفقة نيمار تمت بطرق غير نظيفة ووقتها هاجمنا الجميع.

 

6_ روسيل في رحلته مع صفقة نيمار تعرف على شركات تجيد التهرب الضريبي  مع رئيس الاتحاد البرازيلي السابق لكرة القدم ريكاردو تيكسيرا وتورطا في اتفاقيات مشبوهة في تسويق الحقوق الرياضية للمنتخب البرازيلي من خلال مبارياته الودية وحصل على عمولات غير قانونية مضافا لها قضية تعاقد اللاعب البرازيلي نيمار مع برشلونة وفي 2014 بدأت رائحة الفساد تظهر وهذا جعل روسيل يستقيل من النادي .

 

7_ مشاكل برشلونة مع خليفة روسيل بارتوميو كانت أكثر خطورة لأن النادي لم يتعامل جيدا في قضايا التهرب الضريبي لنجومه نظرا للتقصير الرهيب من الإدارة في هذه الملفات …المشكلة وصلت لفريق كرة القدم ..صفقات ضعيفة جدا دون أي حاجه فنية .

 

8_ لاعبوا برشلونة كانوا عباقرة لأنهم حققوا الإنجازات وسط هذا التخبط الإداري في النادي …خمسة أعوام من التخبط ومع ذلك برشلونة حقق فيها 11 لقبا وكان من الممكن أن يتحقق أكثر من ذلك بكثير …القادم خطير ومقلق بشدة على برشلونة وسيتعقد الوضع لو إستمر بارتوميو ورفاقه في السير بالمركب بهذه الطريقة وإعتمادا فقط على عبقرية ميسي .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024