• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فالنسيا والميلان والإنتر ..مثلث متشابه في الحالة المتذبذبة !

هاي كورة_ تعاقد فالنسيا رسميا مع جيوفري كوندوجوبيا نجم منخب فرنسا بعدما دفع 25 مليون يورو قيمة تحويل الإعارة لبيع نهائي مع وضع شرط جزائي بقيمة 80 مليون يورو في حال رغب أحد في شراء كوندوجوبيا من فالنسيا في المستقبل.

فالنسيا الآن إطمئن على وسط ملعبه ولكن الجميع يدرك إن هناك مشاكل مالية ضخمة في النادي وهذا واضح من تصريحات المدير الرياضي لفالنسيا ماتيو اليماني الذي نوه على إن فالنسيا قدم عرضا بقيمة 40 مليون يورو +10 مليون يورو حوافز  لشراء جيديس من باريس سان جيرمان ولكن لايضمن حسم الصفقة.

باريس مصر على رفع قيمة جيديس ل 80 مليون يورو وليس40 مليون يورو ويتحدث مسئولي باريس إن الأربعين مليون يورو كانت في بداية الموسم ولكن فالنسيا تباطيء في حسم الصفقة وهذا أثر على عافية جيديس الذي تذبذب مستواه في نهاية الموسم.

فالنسيا يستطيع توفير 35 مليون يورو من بيع كانسيلو …الإنتر مطالب بدفع هذا المبلغ قبل نهاية مايو ولكن الإنتر يريد تقليص المبلغ أو تأخير شرط السداد حتى بداية يوليو لتوفير بعض النفقات من بيع بعض النجوم لشراء كانسيلو ولكن فالنسيا يرفض لأن هناك الكثير من العروض جاءت لشراء كانسيلو ويريد فالنسيا الحصول على مقابل مالي لكي يقوم بمحاولة شراء جيديس أو البحث عن لاعب آخر لشرائه.

فالنسيا مثل الميلان والإنتر يعانون بشدة من تراكم الديون عبر سنوات وسنوات وهذا وضع تلك الاندية في مشاكل كبيرة للغاية وإن كان الإنتر أفضلهم وضعا خاصة وإنه مملوك من سونينج الصينية التي تؤكد إنها ستقوم بصفقات كبرى في الصيف إحتفالا بالتأهل لدوري أبطال أوروبا.

يذكر إن كوندوجوبيا هذا الموسم مع فالنسيا خاض 36 مباراة سجل فيها أربعة أهداف وصنع أربعة أهداف …فهل يواصل تألقه هذا الموسم .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024