• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

السبب الرئيسي وراء تعيين أوناي إيمري مديرا فنيا للأرسنال !

هاي كورة_ بالطبع هناك جدل كبير صاحب الاخبار التي تؤكد إن مدرب الأرسنال المقبل هو أوناي إيمري مدرب باريس سان جيرمان المقبل .

 

مخطيء من يعتقد إن إدارة الأرسنال بقيادة المالك كرونكي ستتخلى عن سياستها في الربح ولكن كيف سيتحقق الربح بدون تحقيق ألقاب أو بدون أداء جميل …إدارة الأرسنال ربحت الكثير بسبب نجاح الفريق في الفوز بالألقاب الكبرى حتى 2004 وبعدها واصل الأرسنال أدائه الرائع والمبهر وهذا أكسبه الكثير من الشعبية والشعبية بالطبع تتحول لأموال وحقوق رعاية ولكن كل هذا الرصيد بدأ يتلاشي بعدم التأهل لدوري أبطال أوروبا لمرتين على التوالي.

 

الأرسنال مع فينجر في 22 عاما أنفق 827 مليون جنيه إسترليني على الميركاتو بينما باع نجوم بقيمة 577 مليون جنيه إسترليني أي إن صافي ماأنفقه الأرسنال طوال فترة فينجر 250 مليون باوند .

 

 

أوناي إيمري البالغ من العمر 46 عاما درب فرق فالنسيا وسبارتاك موسكو واشبيلية ومعهم لم ينفق أموال من أجل بناء إسمه ولكنه كان يربح فرقه الكثير من الأموال ولكن بالطبع كل هذا إختلف عندما درب باريس سان جيرمان لان باريس ينفق بميزانية مفتوحة ولأنه مدرب غير متطلب ماليا وغير منهك لميزانيات الفرق التي يدربها فإن إدارة الأرسنال رأته مناسبا للفريق .

 

هناك أسباب فنية أخرى سننتناولها بعد الإعلان الرسمي للصفقة وسوف نوافيكم دائما بآخر الكواليس والأخبار في الميركاتو كما عودناكم لحظة بلحظة.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024