• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إعلام برشلونة يجب أن يعتذر لفيجو ونيمار الآن …جريزمان فضح المزايدات !

هاي كورة_ تناقضات كبيرة تشهدها وسائل الإعلام الكتالونية بخصوص إنتقال أنطوان جريزمان من أتلتيكو مدريد لبرشلونة وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض هذه التناقضات.

 

1_ صفقة جريزمان كما ذكرنا سابقا الصفقة الأصعب هذا الصيف بدون أدنى شك …. جريزمان في حيرة بين الذهاب لبرشلونة حيث اللعب بجوار ميسي وإمكانية تحقيق الليجا بصورة أسهل من أتلتيكو مدريد وبين البقاء في أتلتيكو الفريق الكبير والذي تتنامي شعبيته يوما بعد يوم والذي منحه الشهرة ووضعه في مصاف أهم نجوم اللعبة.

 

2_ جريزمان سعيد مع أتلتيكو مدريد وزوجته سعيدة وطالبته بالبقاء …سيربح مع أتلتيكو راتب سيجعله ملكا وسيجعله من أغلى خمسة رواتب في العالم كما إنه نجم فرنسا الأول …كل هذا منحه أتلتيكو مدريد.

 

3_ مغريات اللعب ببرشلونة بالطبع كبيرة جدا …جريزمان صامت الآن لسببين إما سيفكر من جديد في موضوع الرحيل أو إنه بالفعل سيرحل ويريد أن يرحل مرة واحدة لتجنب ردود الأفعال الغاضبة المنتظرة من جماهير أتلتيكو مدريد ضده.

 

4_ الغريب إن السبورت الكتالونية تؤكد إن عروض أتلتيكو مدريد وهمية وإن الفريق المدريدي لن يمكنه دفع راتب بهذه الضخامة وتعد جريزمان بالجنة بمجرد إنتقاله لبرشلونة .

 

5_السبورت تتناسي إن جريزمان حاليا يتقاضي 14 مليون يورو سنويا مع أتلتيكو مدريد ومعظم رواتب لاعبي أتلتيكو مدريد ترتفع موسم تلو الآخر والمشروع الإقتصادي يتنامي .

 

6_ المشكلة إن السبورت ظلت تهاجم نيمار وتصفه بالخائن لأنه فضل الرحيل عن فريقه برشلونة ومن قبله فيجو ولكن عندما تحرض جريزمان على الرحيل عن أتلتيكو مدريد يصبح الأمر عاديا ويصبح على جريزمان أن يكون ذكيا ويختار برشلونة .

 

7_ بالطبع نحن في عالم إحتراف ومن حق اللاعب أن يرى مصلحته كيفما يشاء ..ولكن قبل ذلك يجب أن تعتذر وسائل الإعلام الكتالونية لفيجو ونيمار لأنهما بحسب رأيهما في جريزمان إختارا مصلحتهما وبالتالي ليسا خائنين .

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024