• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عندما يكون الإنتقال لريال مدريد خير عوض عن عدم اللعب في كأس العالم !

هاي كورة_ عندما يقترب موعد كأس العالم تظهر قوائم المنتخبات ويبدأ الجدل بخصوص النجوم التي تواجدت والنجوم التي غابت وكلما زادت قيمة النجم الغائب يزداد الجدل .

من أكثر القصص المثيرة للجدل حول الغياب عن كأس العالم التي حدثت قبل كأس العالم 1998 ماحدث للنجم البرازيلي فلافيو كونسيساو لاعب ريال مدريد السابق.

كونسيساو كان في قمة مستواه مع ديبورتيفو لاكرونيا وكان دائم التواجد مع منتخب البرازيل في تلك الفترة وفجأة تم إبلاغه بأنه لن يكون حاضرا مع منتخب البرازيل في كأس العالم 1998 .

 

الجهاز لفني للبرازيل بقيادة المدرب المخضرم دونجا إتصل باللاعب وأبلغوه بانه لن يشارك في المونديال لأن طبيب ديبورتيفو أبلغهم بأنه غير جاهز ولديه إلتواء في الركبة ليتعرض فلافيو لصدمة قوية وذهب لطبيب ديبورتيفو وأبلغه عن ماحدث فأخبره الطبيب بأنه لم يقل هذا ولم يتحدث لمسئولي منتخب البرازيل.

الغريب إنه بعد تلك الواقعة لعب فلافيو مع ديبورتيفو بيومين فقط دون معاناة طبيه ومع ذلك تم إستبعاده …السؤال الذي أثار جنون فلافيو …هل ماحدث كان خدعة من طبيب ديبورتيفو أم من المنتخب البرازيلي ..الأغرب إنه ذهب للمنتخب بعد نهاية كأس العالم وخاض بعض المباريات الدولية ولكن مايعزي اللاعب إنه إنتقل بعد ذلك لريال مدريد وحقق دوري أبطال أوروبا 2002 ولكن لايزال هذا هو الإستبعاد الأغرب في تاريخ منتخب البرازيل.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024