• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إستبعاد ناينجولان من قائمة منتخب بلجيكا في كأس العالم 2018 …لماذا ؟

هاي كورة_ عاصفة من الجدل شابت قرار إستبعاد رادجا ناينجولان نجم وسط روما من قائمة منتخب بلجيكا التي ستطير لكأس العالم بروسيا وسوف نستعرض في هذا التقرير كواليس هذا القرار.

 

1_ العلاقات متوترة بشدة بين المدرب الأسباني روبيرتو مارتينيز وناينجولان منذ إستبعاد اللاعب في إغسطس الماضي من قائمة المنتخب في مباراتين بتصفيات كأس العالم .

 

2_ وقتها ناينجولان إتهم مارتينيز بأنه لايحبه وإنه يفضل تليمانز وفيتسل مع إن الأول لايلعب كثيرا مع موناكو والثاني يلعب في الدوري الصيني بحسب أقول النينجا وقتها.

 

3_منذ عام تقريبا ناينجولان لم يلعب مع منتخب بلجيكا ..مارتينيز أكد بان النينجا يدخن ويشرب الخمور وغير ملتزم في حياته الشخصية كما إنه يراه غير ملائم لطريقة لعبه ونظامه التي يريده في المنتخب.

 

4_البعض يرى إن مارتينيز يرى إن ناينجولان لايلعب حاليا مع روما كمتوسط دفاعي ويتقدم للهجوم وهو لايحتاج للنينجا في هذا المكان خاصة وإن لديه العديد من الأجنحة وصناع اللعب …القصة تبدو معقدة …ناينجولان مع روما كان جيدا لم يكن خارقا هذا الموسم ولم يكن سيئا …القصة تبدو مشاكل شخصية بين الثنائي كما إن مارتينيز لايروق له إسلوب حياة ناينجولان .

 

5_ في مثل هذه المواقف يبدو الرهان جيدا من المدرب في حال النجاح وفي حال فشله ستفتح عليه أبواب النار في بلجيكا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024