• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

القدر أنقذ ريال مدريد !

هاي كورة_ تعادل ريال مدريد مع فياريال بهدفين مقابل هدفين في الجولة الأخيرة من الليجا وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض النقاط الفنية الخاصة بالريال.

 

1_تحليل المباراة بدون ربطها بمباراة نهائي كييف ضد ليفربول خطأ كبير..ريال مدريد يلعب الآن من أجل هذا اليوم فقط.

 

2_جماهير ريال مدريد يجب أن تفرح بالتعادل لأن الفوز كان سيغطي على مشاكل كثيرة كان من الممكن أن يتغافلها زيدان في تجهيزاته النهائية….القدر أنقذ ريال مدريد بالتعادل .

 

3_ لوكا زيدان تقنيا يبدو حارس جيد وظهر ذلك في بعض الكرات التي تصدى لها …الهدفين ليسا خطئه على الإطلاق .

 

4_سيرجيو راموس وكاسيميرو ومارسيلو وكارفخال قدموا مباراة كعادتهم هذا الموسم في الليجا في غاية السوء دفاعيا.

 

5_ زيدان حاليا مستقر على تشكيلته الأساسية وطريقة اللعب التي سينفذها في مباراة ليفربول ….نفس التشكيلة التي لعبت بإستثناء كيلور نافاس ومركز المهاجم بجوار رونالدو .

 

6_ زيدان حاليا في حيرة هل يقوم بإشراك بنزيمة المتمر في التحركات والذي بتحركاته سيدعم وسط الملعب للسيطرة أكثر على وسط ليفربول أم يشرك بيل المتألق وإستغلال سرعاته لضرب ضعف دفاع ليفربول.

 

7_وضحت الصورة تماما ..زيدان سيقوم بإشراك إيسكو ليدعم كروس ومارسيلو في الرواق الأيسر ….هناك لعبة درب عليها الفريق جيدا وهي الإختراق من الناحية اليسري والنظر لرونالدو الذي يتحرك في منطقة العمليات كما إن هذا التكتيك والدعم في هذه المنطقة لإجهاض خطورة الناحية اليمنى لليفربول الموجود فيها محمد صلاح.

 

8_المشكلة في منطقة وسط الملعب بريال مدريد عدم الترابط الدفاعي وهذا يجعلهم مضروبين طول الوقت ولكن زيدان سيعتمد على أن يتم تحفيزهم حتى موعد المباراة لتلافي تلك الأخطاء.

 

9_ كبر السن ضرب نجوم كبار من ريال مدريد وأصبح الدعم واجبا الصيف المقبل بغض النظر عن ماسيحدث في نهائي كييف.

 

10_ النهائي بمن حضر …لاتوجد أفضلية لريال مدريد على ليفربول سوى بالخبرات وجودة اللاعبين في المواقف الصعبة ولكن هذا ليس معناه إهداء اللقب دون لعب …المباراة ستلعب على تفاصيل بسيطة جدا.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024