• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لويس إنريكي المغرور والمتكبر والمتغطرس … أصحاب العقول في راحة !

هاي كورة_ على الفور تناقلت وسائل الإعلام العربية والعالمية على حد سواء الأخبار التي نقلتها صحيفة الماركا الأسبانية التي تؤكد إن أرسنال وتشيلسي إستبعدا المدرب لويس إنريكي من حساباتهما لأنه مدرب متكبر ومتغطرس ومغرور.

الصحيفة المدريدية أكدت إن التفاهم كان غائبا بين إنريكي وبين مسئولي أرسنال وتشيلسي وزادت الماركا من الشعر أبياتا عندما إكدت إن الأرسنال وتشيلسي تفاجئا بشخصية إنريكي في التفاوض لذا فشلت المفاوضات.

القصة ربما نصدقها لكي ترتاح عقولنا ولكن من يفتش وراء الحقيقة سيتأكد إن ماحدث ليس هكذا …القصة إن تشيلسي وأرسنال رفضا تقديم مشروع واضح للمدرب الأسباني ..إنريكي طلب على الأقل 200 مليون باوند في الميركاتو وهذا مستحيل أن يحدث حاليا .

الأرسنال مصر أن تكون الميزانية 50 مليون باوند + أموال بيع النجوم بينما تشيلسي مع رومان إبراموفيتش يبدو إن لن ينفق مثلما كان سابقا وهذه ضمانات لم تكفي المدرب إنريكي لكي يوافق عليها خاصة وإنه بعد رحيله عن برشلونة يبحث عن فريق يكفل له أسباب النجاح حتى لايتهمه أحد بأن نجاحاته جاءت بسبب لاعبوا برشلونة.

الأمور واضحة إن مشروع أرسنال وتشيلسي سيكون مغايرا لأحلام وتطلعات الجماهير التي كانت تعتقد بأن المشكلة في فينجر وكونتي فقط ولكن المشاكل تتعلق أيضا بإسلوب الإدارتين اللتين ترفض فتح الخزائن حاليا وهذا مارفضه إنريكي وسربت الإدارتين أنباء إن إنريكي متغطرس حتى لاتظهر أمام جماهيرهما بالعجز منذ بداية الصيف .

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024