• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إستبعاد ميسي من قائمة منتخب الأرجنتين المسافرة لكأس العالم بروسيا !

هاي كورة_ قامت قناة tyc sports الأرجنتينية بنشر قائمة منتخب الأرجنتين التي ستسافر لخوض كأس العالم بروسيا في 2018 والغريب إن الجميع تعامل مع الخبر وكئنها القائمة الرسمية.

المستبعدون من قائمة الارجنتين النهائية لكاس العالم  بحسب القناة هم (جوزمان،  بيزيلا، موري، إنسالدي، ميزا،  إينزو بيريز،  باريديس،  باتاليا، بابلو بيريز، بيروتي، لاوتارو مارتينيز، إيكاردي).

الغريب إن سامباولي إختار قائمة طويلة من الأسماء منذ أربعة أيام وليس منطقيا بأن يقوم بإستبعاد الجميع دون رؤيتهم في مباراة ودية وطالما إختار قائمته الرئيسية فلماذا قام بإرسال قائمة مبدئية .

الأخبار الواردة ربما تكون صحيحة وربما تكون خاطئة ولكن من المؤكد إن القناة حاولت إثارة الجدل لأن حتى الىن لم تعلن قائمة رسمية وكلها إجتهادات.

البعض إستند لتصريحات كريسبو بشأن قرار إستبعاد إيكاردي منذ أيام قبل إغلان القائمة المبدئية حيث أكد كريسبو بأن ميسي لايحب إيكاردي على خلفية علاقته بماكسي لوبيز وماحدث مع زوجته واندا مع إن الصور الواردة من كل معسكرات الأرجنتين تنفي ذلك وإن كان هناك سخط في الأرجنتين بسبب ماحدث بين إيكاردي وماكسي لوبيز.

حتى الآن نحن نتعامل مع تأكيدات في هاي كورة لذا كل مايقال عن قائمة الأرجنتين ليس رسميا على الإطلاق فهل من الممكن أن نصدق خبر مثلا يقول بأن ميسي سيتم إستبعاده من كأس العالم إستنادا فقط بأنه خرج من قناة أرجنتينية.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024