رونالدو سيحصل على الكرة الذهبية السابعة في تاريخه في هذه الحالة …ميسي في حالة رعب ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

رونالدو سيحصل على الكرة الذهبية السابعة في تاريخه في هذه الحالة …ميسي في حالة رعب !

هاي كورة_ إهتمام بالغ من وسائل الإعلام العالمية والسوشيال ميديا بتصريحات ميسي بخصوص نيمار البارحة وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من ملامح ماقيل.

1_ميسي قال ” انتقال نيمار إلى ريال مدريد سيكون أمرا رهيبا …نيمار يعني الكثير لبرشلونة.. لقد حصد معنا العديد من الألقاب.. الليجا ودوري الأبطال.. ستكون ضربة للجميع هنا في برشلونة وهذا من شأنه أن يجعل ريال مدريد أفضل وعندما أتحدث معه  فإنه يعرف ذلك”

 

2_ تصريحات ميسي تعكس الكثير من الجوانب ….ميسي لايزال يشعر بالإحباط بسبب رحيل نيمار… برشلونة فقد الكثير من قوته الهجومية برحيل نيمار ويبدو إن ميسي حتى الآن غير مقتنع بقيمة كوتينيو وديمبلي في الفريق.

 

3_ ميسي غير غاضب من نيمار بدليل إنه يتحدث معه وحتى لو يوجد رواسب قديمة إنتهت في وقتها .

 

4_ميسي يحاول أن يمنع إنتقال نيمار لريال مدريد ولكن إذا أراد نيمار ذلك فلن يمنعه أحد وإذا كان نيمار يستمع لرغبات ميسي لما كان ترك برشلونة من الأساس.

 

5_ ميسي سيشعر بإحباط كبير في حال إنتقال نيمار لريال مدريد لأن هذا سيساعد أولا ريال مدريد على مواصلة الهيمنة الأوروبية ويستعيد مكانته المحلية وسيساعد رونالدو كثيرا …هكذا يشعر ميسي وهذا هو سبب الإحباط لأن ميسي أكثر من يدرك قيمة نيمار جيدا ….إذا حقق رونالدو السادسة هذا العام في حال فوزه بدوري الأبطال سيكون رونالدو تفوق على ميسي لأول مرة في تاريخه وإذا إستمر رونالدو على حاله في الراحة محليا والحسم في أوروبا مع وجود رونالدو قد يتوج مرة أخرى بالكرة الذهبية السابعة مثلا وهنا ستكون نهاية ميسي ضمنيا.

 

6_ تصريحات ميسي ليس معناها إن نيمار سيرحل لريال مدريد ولكن معناها معرفته المؤكد بأن هناك مفاوضات قوية بين نيمار وريال مدريد ولأن نيمار هوائي ربما يضغط على باريس سان جيرمان بعد مونديال 2018 وتتم الصفقة وهذا أكثر شيء يرعب ميسي.

 

 

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
84