• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يتعظ جريزمان من درس جوتزه ويرفض في النهاية فرصة برشلونة ؟

هاي كورة_ أثار خبر عدم ضم خواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا ماريو جوتزه صانع ألعاب بروسيا دورتموند في القائمة المبدئية لكأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا الشهر المقبل الكثير من الجدل.

جماهير بروسيا دورتموند تتهم خواكيم لوف بمحاباة حارس بايرن ميونيخ مانويل نوير وإدخاله في القائمة على الرغم من عدم مشاركته في أي لقاء رسمي منذ سبتمبر الماضي وإستبعاد جوتزه مع العلم إن ماريو متراجع بشدة بدنيا وفنيا وهذه حقيقة لايمكن أن يتغافلها أي متتبع لبروسيا دورتموند.

السؤال الآن …هل أي أحد في كوكب الأرض شاهد هدف جوتزه في مرمى منتخب الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2014 كان يأتي في مخيلته أن جوتزه لن يلعب في كأس العالم التالي ؟

أغرته كلمة بايرن ميونيخ فترك ناديه الذي صنعه فركلته كرة القدم ركلة قاتلة  ..هكذا يتحدث أكثر المتعصبين لبروسيا دورتموند حيث يرون إن بايرن دمر اللاعب .

السؤال التالي ..هل ماحدث لجوتزه يجعل جريزمان يفكر قبل الإنتقال لأتلتيكو مدريد والرحيل لبرشلونة الموسم المقبل ..جريزمان حاليا من أهم نجوم اللعبة وربما لو ذهب لبرشلونة ولم ينسجم قد تنهار مسيرته الكروية ..أم إن جريزمان شخصيته أقوى من جوتزه ولايمكن أن يتعرض لموقف مثل هذا ؟

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024