عندما يبكي تاريخ كرة القدم …إنجلترا لاتزال تعيش على هذه المعجزة ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

عندما يبكي تاريخ كرة القدم …إنجلترا لاتزال تعيش على هذه المعجزة !

هاي كورة_ من المؤكد إن نوتنجهام فورست لن يلعب في البريمير ليج الموسم المقبل لأنه يحتل المركز السابع عشر في دوري الدرجة الأولى ولايزال يتلمس الطريق من أجل العودة للبريمير ليج .

نوتنجهام لم يصعد للبريمير ليج منذ 19 عاما ويأمل أن ينجح الفريق الموسم في العودة للدوري الموسم المقبل خاصة وإن الجماهير لم تعد تطيق صبرا على رؤية هذا الفريق التاريخي في تلك المكانة المتدنية.

نوتنجهام صاحب أكبر معجزة كروية في تاريخ دوري أبطال أوروبا ونعود بالذاكرة للسادس من يناير 1975 عندما تعاقد الفريق مع المدير الفني الشهير براين كلوف الذي أعاد ترتيب أوراق الفريق ويحافظ للفريق على البقاء في الدرجة الثانية.

بعدها موسم 1975_1976 عاد نوتنجهام  للدوري الإنجليزي بعد خمس سنوات قضاها الفريق في غياهب الدرجة الثانية وبعدها بموسم أصبح نوتنجهام فوريست أول فريق في الكرة الإنجليزية يستطيع الفوز بالدوري بعد موسم واحد فقط من التأهل للدوري الممتاز  بالإضافة لأنه حقق كأس الرابطة وقتها.

المعجزات لم تتوقف عند هذا الحد حيث حقق خلال موسمين على التوالي دوري أبطال أوروبا وبعدها تبدأ مسيرته بالتراجع وحقق بعدها كأس الرابطة الإنجليزيةمرتين  1989 و1990 ليهبط بعدها للدرجة الثانية من جديد في 1993 لتنتهي مسيرة براين كلوف وبعدها عاد للبريمير ليج من جديد ولكن لم يستطيع تكرار معجزته ليهبط موسم 1998_1999 ومنذ ذلك الوقت لم يستطيع أن يطور نفسه ….فهل يعود نوتنجهام فورست قريبا أم يصبح قصة لطيفة نتداولها كل فترة كإقصوصة من أقاصيص التاريخ ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
73