• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل ريال مدريد محظوظ حقا ….تعرف على الحقيقة المرعبة !

 

هاي كورة_ عاش ريال مدريد فترة صعبة للغاية بالتزامن مع مباراتين بايرن ميونيخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ومباراة الكلاسيكو ضد برشلونة في الليجا مع الإصابات .

غاب كارفخال وإيسكو عن معركة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وبعدها غاب كريستيانو رونالدو بسبب الإصابة في الكلاسيكو ليظل المدرب زين الدين زيدان في حالة قلق خوفا من أن تتأثر إستعدادات نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول الذي سيقام في كييف بسبب غياب هؤلاء النجوم .

عاد إيسكو وأخيرا يعود كارفخال ورونالدو لتصبح عيادة الفالديباس فارغة ولكن هذا يضعنا أمام تساؤل عجيب …هل ريال مدريد محظوظ فعلا ؟ وهل لاعبوا الخصوم يتساقطون قبل مواجهة ريال مدريد كما صورت الآلة الإعلامية في الفترة الماضية ؟

إذا دققنا في مسيرة ريال مدريد هذا الموسم سنجده الفريق الأسوأ حظا في ملف الإصابات فيكفي أن نؤكد إن نجوم المرينجي تعرضوا ل36 إصابة طوال أشهر الموسم دون هوادة حيث غيبت الإصابات 20 لاعبا من قائمة الفريق الأول لتستنزف قدرات اللاعبين فنيا وفرديا وبالتالي الحديث مرة أخرى عن إن ريال مدريد محظوظ بسبب الإصابات حديث فارغ لاقيمة له ولا أساس وماهو إلا للتقليل من حجم الإنجاز الذي دشنوه بنهاية الموسم بالتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي…فهل ستمتلأ العيادة مرة أخرى أم تصبح فارغة حتى نهاية الموسم .

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024