• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كواليس تعاقد باريس سان جيرمان مع توماس توخيل !

هاي كورة_أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي تعيين الألماني توماس توخيل مدربا للفريق حتى صيف 2020 وسوف يبدأ المدرب الألماني عمله في الاول من يوليو المقبل وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من هذا القرار .

 

1_ باريس سان جيرمان عين توخيل لأن شخصيته قوية ويوف يستطيع أن يسيطر على النجوم ولكن هذه الشخصية القوية قد تصطدم مع الإدارة ولكن ماقد يمنع هذا الصدام إن إدارة باريس ستوفر كل طلبات المدرب الجديد في الميركاتو .

 

2_توخيل يقدم كرة قدم جذابة للجمهور …باريس يريد صنع كرة قدم هجومية وكاسحة تكسبه المزيد من الشعبية والجماهيرية حول العالم .

 

3_توخيل لاتوجد لديه طريقة لعب واحدة بل يقوم بتنويع طرق اللعب ويجيد تحفيظ هذه الطرق للاعبين وهذه ميزة وأيضا عيب في بعض الأمور إذا فلتت الأمور منه أو إذا قرأ الخصم بطريقة خاطئة .

 

4_توخيل رهان جيد لأنه من المضمون أن يحقق الألقاب المحلية مثل سابقيه ولكن هل يستطيع المغامرة الأوروبية …مع بروسيا دورتموند لم يستطيع تخطي أكثر من ربع النهائي ولكن مع باريس ساتكون هناك إمكانيات كبيرة متاحه معه.

 

5_ التحدي الأكبر أمام توخيل ..كيف سيسطر على غرفة خلع الملابس… كيف سيقنع كبار النجوم بشخصيته وبمشروعه .

 

6_ توخيل نجح في تكوين فريق قوي جدا لماينز ثم مع دورتموند إستطاع تقديم كرة قدم جميلة ومتطورة …تولي تدريب بروسيا في 107 مباراة إنتصر في 69 مباراة وتعادل في 20 مباراة وخسر 18 مباراة وسجل معه الفريق 260 هدفا وسكن مرماه 121 هدفا وحقق كأس ألمانيا.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024