• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : ليفانتي يقسو على برشلونة ويهزمه بخماسية

هاي كورة – سقط فريق البلوغرانا برشلونة في فخ الهزيمة خلال لقائه الذي خاضه امام ليفانتي بنتيجة اربعة مقابل خمسة ليتلقى برشلونة بذلك هزيمته الاولى في هذا الموسم في الليغا .

وبدأت المباراة بقوة منذ الدقائق الاولى وفي الدقيقة التاسعة تمكن الفريق المضيف من ان يباغت برشلونة بهدف مبكر في الدقيقة التاسعة عن طريق لاعبه ايمانويل بواتينغ ليتقدم ليفانتي بهدف مقابل لاشيء .

وفي الدقيقة 30 تمكن لاعب ليفانتي بواتينغ من ان يضيف الهدف الثاني له ولفريقه ليتقدم ليفانتي بهدفين مقابل لاشيء ، وفي الدقيقة 38 نجح البرازيلي فيليب كوتينهو في ان يقلص الفارق للبلوغرانا ويسجل الهدف الاول لتكون النتيجة على تقدم ليفانتي بهدفين مقابل هدف .

وفي الدقيقة 50 نجح ليفانتي في ان يضيف هدفا جديدا عن طريق لاعبه بواتينغ ليدون على الهاتريك في شباك برشلونة ، وبعد ست دقائق اضاف باردي الهدف الخامس ليتقدم ليفانتي بخماسية لهدف .

وفي الدقيقة 59 تمكن البرازيلي فيليب كوتينهو من ان يقلص الفارق مرة اخرى ويسجل الهدف الثاني لتكون النتيجة على تقدم ليفانتي بخماسية مقابل هدفين ، وفي الدقيقة 64 تمكن البرازيلي فيليب كوتينهو من ان يسجل الهدف الثالث له ولبرشلونة ليقلص الفارق الى هدفين .

وفي الدقيقة 70 تمكن الاوروغواياني لويس سواريز من ان يسجل الهدف الرابع لبرشلونة من ركلة جزاء ليتقلص الفارق الى هدف وحيد وينتهي اللقاء على فوز ليفانتي .

هدف ليفانتي الاول / هدف ليفانتي الثاني /  هدف برشلونة الاول / هدف ليفانتي الثالث / هدف ليفانتي الرابع / هدف ليفانتي الخامس / هدف برشلونة الثاني / هدف برشلونة الثالث / هدف برشلونة الرابع




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024