• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مفاجأة …جوارديولا مديرا فنيا لجيرونا !

هاي كورة_إعجاب كبير في الصحافة الأوروبية لنجاح الموسم الأول لجيرونا في الليجا ونجاحه في تقديم مستويات كبيرة بالفوز على ريال مدريد والتعادل مع أتلتيكو مدريد ذهابا إيابا.

جيرونا المملوك لمجموعة سيتي الشركة المالكة لنادي مانشستر سيتي المستحوذة على خمسة فرق أخرى هي ( مانشستر سيتي وملبورن سيتي الأسترالي ونيويورك سيتي الأمريكي ويوكوهاما مارينوس الياباني و توركي من أوروجواي)بالإشتراك مع بيري جوارديولا شقيق بيب جوارديولا مدرب سيتي بحصة تبلغ 44.3 في المئة لكل منهما في جيرونا بينما يملك اتحاد المشجعين بقية الأسهم التي تصل ل11 %.

 

مانشستر سيتي أعار لجيرونا خمسة لاعبين في الصيف الماضي أبرزهم مافيو ودوجلاس لويز وأليكس جارسيا الذين سيعودوا في الصيف لمانشستر سيتي.

المشجعون يخشون من إنهيار النادي بعد عودة الإعارات ولكن مشروع النادي من الصعب أن ينهار لأنه سيكون مفرخة لمجموعة مانشستر سيتي للمواهب والمؤكد إن الفريق سيقوم بتمديد عقد الهداف الرائع بورتو وسيحاول الحفاظ على الهديد من النجوم مثل يوسف بونو و ألكالا وستواني وبورخا جارسيا وربما في المستقبل قد نرى جوارديولا مدربا للفريق في حال تنامي الفريق وتحقيقه المزيد من الأرباح ليتحول بعدها لفريق عالمي في ظل إن شقيقه بيري يستحوذ على النادي ويريد تكبير مشروعه وهذا قد يحدث في حال وصول جوارديولا مديرا فنيا ليوما ما !




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024