• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كوارث التحكيم في اسبانيا … ريال مدريد خسر الدوري بسبب هاؤلاء

قبل البدء في الجدل التحكيمي هناك مبدأ يجب ان نؤمن به ونتحدث من خلاله وهو ان الاخطاء التحكيمة في الدوري الاسباني او غيرة واردة وليست بالامر الغريب وهي جزء من اللعبة ولكن في هذا التقرير سنتحدث عن حكم واحد فقط ادار 3 مباريات لريال مدريد وارتكب كوارث في المباريات الثلاث اجمع فقد من خلالها ريال مدريد 7 نقاط .

الحكم هيرنانيز هيرنانيز محير في تعاملة مع ريال مدريد تحديدا هو ربما تغاضى عن اخطاء ارتكبها الريال ولكن في المقابل يمنح الفريق الخصم فرصة وخطاء كارثية ينتج عنها اهداف .

رسميا ومن خلال الفيديو والصور وموقع الحكم نفسة … سواريز ارتكب خطأ على فاران والحكم الرابع يبلغ هيرنانيز بوجود خطا ولكن هو يسمح باستمرار اللعب … هذا التصرف لا يوجد حتى على سطح المريخ … تخيل هذا اللقاء مصيري ويحدد البطل ماذا سيكون رد الفعل الحقيقي من الريال وادارتة … والعكس صحيح تخيل ارتكب رونالدو عرقلة نفس التي ارتكبها سواريز وقام رونالدو باسقاط بيكية ارضا بشكل متعمد وذهب ليمرر الكرة الى كريم الذي سجل هدف الفوز وتوج ريال مدريد بطلا للدوري من هذا الهدف …. سؤال مذا سيكون رد فعل ادارة برشلونة او حتى جمهور برشلونة …؟!

هيرنانيز ادار لريال مدريد 3 مباريات الاولى امام ليفانتي والثانية امام جيرونا والثالثة امام برشلونة

امام ليفانتي تعادل الريال هدف لكل فريق حينها لم يحتسب ركلتي جزاء واحدة لثيو والثانية لراموس شاهد الصور

 

امام جيرونا خسر الريال بهدفين مقابل هدف كان هناك ركلة جزاء للريال بعد لمس الكرة من اداي وهدف جيرونا كان تسلل شاهد الصور

 

اما لقاء الكارثة في الكلاسيكو فالكل شاهد ما قام به ولعل ابرز خطاين غير مجرى المباراة هو ركلة جزاء لمارسيلو وهدف ميسي الذي كان في الاساس خطأ على سواريز شاهد الصور




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024