• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو العبقري الأناني … وصف خشبة أفضل وصف عليه !

هاي كورة_ قدم كريستيانو رونالدو مباراة من مبارياته الرائعة والمميزة للغاية ضد برشلونة الأسباني وإن كان هناك بعض التحفظات على طريقة لعبه سوف نستعرضها في هذا التقرير.

 

1_رونالدو هو قاطرة ريال مدريد …عندما تراجع مستواه بداية الموسم تحول الفريق لأشباح …عندما إستعاد بريقه إستعاد ريال مدريد جزءا من خطورته وقوته .

 

2_رونالدو أمام برشلونة بدأ يتحرك من الدقيقة 12 وهي لحظة الهدف الرائع جدا …الخطأ كان من بوسكيتس من البداية …توني كروس أخرج بوسكيتس من المشهد …وسط ملعب برشلونة كان فارغا إنطلق فيه كروس كما يشاء تبادل الكرة مع الدون ثم أسيست خارق من كروس …بنزيمة تدخل رونالدو نجح في تسجيل هدف صعب للغاية وسط مراقبة بيكيه.

 

3_ البعض ذهب لأن رونالدو لم يحتفل لأنه إعتاد على إحتفالات الكامب نو …الكامب نو أصبح حديقة رونالدو التي يفعل بها مايريد مثلما حال ميسي مع البيرنابو بالظبط …ولكن سر عدم إحتفال رونالدو الألم الشديد الذي صاحبه من تدخل بيكيه العنيف.

 

4_ بيكيه أدرك إن هذا التدخل من الممكن أن يذي أي لاعب أذي شديد ولولا إن رونالدو بدنيا مؤهل بشكل كبير على تفادي مثل هذه الصراعات لإنهار رونالدو وغاب عن كأس العالم .

 

5_ رونالدو بعد الإعتزال سيصبح مرجعا يحتذي به الشباب والصغار ..سيتدربوا مثله كي يكونوا أقوياء يتحملوا لديهم الإستمرارية ولكن الاهم هل يمتلكون موهبة رونالدو الخارقة ؟

 

6_رونالدو تحرك بعد الهدف يمينا ويسارا وقطريا …تلاعب بدفاع برشلونة ولكنه كان أنانيا كان من الممكن أن يسجل بنزيمة أكثر من هدف لو تركها رونالدو أو قم بتمريرها ..رونالدو ربما غير واثق في نجاعة بنزينة التهديفية ..ربما لأنه دائما يعشق تسجيل الأهداف سددها مباشرة لكن في النهاية أضاع رونالدو على ريال مدريد فرصة تاريخية لهزيمة برشلونة بشكل كبير في الشوط الأول.

 

7_ خرج رونالدو فقلت خطورة ريال مدريد ولولا عبقرية بيل في الهدف الثاني لربما خرج برشلونة منتصرا ب10 نجوم .

 

8_ مباراة رونالدو ضد برشلونة ردت بشكل قاطع على من يصفون رونالدو بأنه خشبة لاتتحرك ….رونالدو خشبة في حلق من يكرهوا ريال مدريد ..صار خشبة يستند عليها الفريق منعا من السقوط .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024