قشة الكلاسيكو لم تقسم ظهر فالفيردي ولكن ! - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

قشة الكلاسيكو لم تقسم ظهر فالفيردي ولكن !

هاي كورة_ كما كان الكلاسيكو مفيدا للمدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان وهذا سردناه سابقا كان مميزا ومفيدا لمدرب برشلونة إرنيستو فالفيردي وهذا ماسنستعرضه في هذا التقرير.

 

1_ جمهور برشلونة قبل المباراة كان مقتنعا بالتركيبة الهجومية التي بدأها فالفيردي .

 

2_ فالفيردي بعد الخروج من روما لم يكن قادرا على مقاومة ردود الأفعال …حقق الليجا والكأس …سيلعب بالطريقة التي أرادها الجمهور البسيط …الهجوم ولاشيء الهجوم.

 

3_ الخبراء إنقسموا لقسمين …الأول يؤكد إن برشلونة لم يكن قادرا على اللعب الهجومي الخاص ببرشلونة نظرا لكبر عمر الكثير من النجوم وعدم وجود جودة كبيرة للكثير من اللاعبين ..القسم الآخر أكد إن فالفيردي كان قادرا على صنع توليفة هجومية قوية ولكن بين كل هذه الإنقسامات الجميع إتفق إن برشلونة يحتاج للاعب في وسط الملعب قادر على إعطاء برشلونة الجودة في قطع الكرات وتقليص زمن الهجمة للخصوم مع تنظيم أكثر من وسط الملعب بلاعب على الأقل يمتلك اللمسة الفنية .

 

4_فالفيردي أدرك إن محاباة الجماهير ليست مفضلة والجماهير أدركت إن المباريات الكبرى بالتوليفة التي لعبت لن تكون ناجعة ..كوتينيو غير قادر على لعب دور الجناح ..اللعب بإنيستا مع كوتينيو لم يكن محببا أيضا …ريال مدريد كمباراة قدم مباراة أفضل من برشلونة ولكن عندما ظهر ميسي وتم تنظيم الملعب بعض الشيء بعد خروج روبيرتو للطرد ظهر برشلونة بشكل جيد .

 

5_فالفيردي عليه أن يستغل روبيرتو في وسط الملعب مع إعطاء الثقة لسيميدو …راكي مع بوسكيتس من المستحيل أن يشتركا سويا بدون حماية في وسط الملعب …فالفيردي كان ذكيا بعدم إخراج إنيستا بين الشوطين ..كوتينيو إنهار بدنيا بشدة مع ضغط توني كروس وتحرك بنزيمة ورونالدو بالتبادل على الرواق الأيسر لريال مدريد …إنيستا كان يحب أن ينال تكريم الجمهور … كان شيئا سخيفا لو أخرجه بين الشوطين وكان اللاعبين سيتذمرون من أن تكون نهاية إنيستا بهذه الطريقة.

 

6_المباراة جعلت فالفيردي مستمر في أرقامه القياسية وهذه سردناها في تقرير سابق  فالفيردي عليه تطوير كوتينيو وديمبلي والعمل عليهما بشكل مكثف في الصيف وإلا الخسارة ستكون فادحة.

 

 

7_ فالفيردي يجب أن يستغل تصريحات بارتوميو رئيس برشلونة الذي دعمه بشكل كامل…فالفيردي أنهى المرحلة الأولى بإمتياز..أعاد برشلونة لواجهة البطولات …تخلص من مازق رحيل نيمار …المرحلة الثانية يجب أن تظهر بصماته الفنية بشكل كبير.

 

 




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2020
84