• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الخمور سبب رحيل إنيستا عن برشلونة…نيمار كان محقا بالرحيل !

هاي كورة _ تكشفت تفاصيل إنتقال أندريس إنيستا نجم منتخب أسبانيا عن برشلونة بنهاية الموسم والوجهة ستكون صينية لفريق تشونجتشينج الصيني.

العقد سيكون  لمدة ثلاثة مواسم مقابل 81 مليون يورو  بواقع 27 مليون سنويا بالإضافة لأن إنيستا سيحصل على 50 % من حقوق الصور والإعلانات .

المثير للجدل إن إنيستا إتفق مع الفريق الصيني على  بيع 6 مليون زجاجة نبيذ من مصنعه الذي ينتج خط نبيذ بإسمه بقيمة ستة يورو للزجاجة الواحدة وهذه ستمنحه 36 مليون يورو إضافية فوق الراتب الإجمالي .

القصة واضحة تماما ..إنيستا فضل الحصول على الأموال خاصة وإنه عرض لايمكن رفضه على البقاء والإعتزال في برشلونة…هذا حقه وأي شخص يجب ان يبحث عن صالحه وهذا لاغبار عليه ولكن إنيستا فعل مثلما فعل نيمار بالظبط …نيمار وجد مصلحته خارج برشلونة …راتب سنوي وصل ل35 مليون يورو مع مميزات أخرى لايمكن لأحد أن يقاومها.

البعض سيرد ويؤكد إن إنيستا فعل كل شيء لبرشلونة ولم يعد قادرا على اللعب أكثر من ذلك في حدة تنافسية وإنه عندما رحل عن برشلونة ذهب لفريق خارج أوروبا كي لاينافس الفريق الكتالوني بعكس نيمار الذي ذهب لفريق منافس…الكثير من الإطروحات والكثير من الأفكار ..في النهاية حب النادي شيء جميل ورائع ولكن كل شخص يحب نفسه ويحب أن يرتقي بنفسه بالطريقة التي يراها صحيحة وأي أحد سب نيمار من المشجعين لو كان مكانه كان سيفعل مثلما فعل نيمار بالظبط .

 

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024