• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رونالدو لم يكن سيئا … كواليس لم يهتم بها الإعلام وركز فقط على التحكيم!

هاي كورة_ مباراة بزخم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونيخ بالطبع هناك بعض التفاصيل التي ستتوه عن الكثيرين وسيتم التركي فقط على نغمة الحظ والتحكيم ولكن سوف نتناول معظم التفاصيل التي لم يتم التركيز عليها في مباراة تأهل ريال مدريد على حساب بايرن ميونيخ .

 

1_رونالدو لماذا لايستحق الجوائز ولاعب منتهي …لأنه يمص دماء زملائه ويسجل الكور السهلة ولا يتحرك ولا يساعد زملائه…هكذا دائما رد منتقدي رونالدو.

 

2_رونالدو ضد بايرن في الإياب كان أفضل كثيرا من مباراة الذهاب …تحرك …ساعد في الهدف الأول وشغل المدافعين بتحركه وسهل لبنزيمة الهدف وكئنهما تبادلا الأدوار …رونالدو في لقطات كثيرة كان ينزل لوسط الملعب ويتحرك خاصة في الشوط الثاني لتخفيف الضغط على مدافعي ريال مدريد….وعندما فعل ذلك ذكروا بأنه إنتهى ولايستحق الجوائز لأنه لم يسجل …[معنى آخر يؤكدون إنه سابقا يستحق الجوائز لأنه كان يسجل …تناسوا إنه ظل يسجل في دوري أبطال أوروبا 11 مباراة على التوالي.

 

3_ رونالدو في اللقطة التي اهدرها مارسيلو في الشوط الاول نزل لعمق الملعب وهيأها لمارسيلو وتحرك بشكل بارع وكان في مكان يسهل له تسجيل الهدف ولكن مارسيلو لم ينتبه لوضعية رونالدو ولو مررها للدون لسجلها بسهولة.

 

4_رونالدو بعمر 33 عاما لايمكنه اللعب بنفس الكفاءة التهديفية في كل المباريات ومن الممكن أن ينخفض نسقه.

 

5_الكل يتحدث عن حظ ريال مدريد في الهدف الثاني …تخيل في بداية شوط ثاني ويضغط كروس بقوة على توليسو فيضطر الأخير يمررها في موقف صعب على أولرايتش الذي قدم موسم كبير ولكن سيتذكر الكل خطئه …الحظ جاء لأن بنزبمة ضغط وآمن بحظوظه ..الحظ لايأتي إلا للعقل المتيقظ.

 

6_ نافاس قدم مباراة كبيرة للغاية أوقف سيل من الهجمات الخطيرة …هل سيتذكر له الجميع هذا أم كالعادة مع أول خطأ سيطالب الكل ببيعه والتعاقد مع حراس آخرين.

 

7_زوله بالرغم من أخطائه الكثيرة طوال الموسم لكنه أبرز أمارة بأنه قابل للتطور ولتقديم الأفضل في المواسم المقبلة.

 

8_ آلابا قدم مستوي رائع بشدة ..ذكرنا بمواسم التألق الماضية.

 

10_ خيميس تطور كثيرا من الناحية التكتيكية والإلتزام بالادوار التي يطلبها منه هاينكس …خيميس بات لاعبا ملهما للغاية .

 

11_ هوميلز لايزال يثبت بأنه لاعبا من أفضل المدافعين في جيله .

 

12_كيميتش أهم جوكر في العالم ..يقدم أشياء مبهرة للغاية…في المقابل مارسيلو بكل مشاكله الدفاعية عندما يتقدم للهجوم لا أحد يستطيع توقع ماذا سيقدم..لاعب إستثنائي.

 

13_بايرن وريال مدريد يحتاجان لميركاتو قوي ..الفريقان لديهما كم كبير من الهفوات يجب أن يتم علاجها في الصيف.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024