• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو : الأسد نافاس يقصي بايرن ويقود الريال للنهائي الثالث على التوالي

هاي كورة – نجح الفريق الملكي بايرن ميونخ في التأهل لنهائي دوري الابطال للعام الثالث على التوالي بعد تعادله ضد بايرن 2-2 .

وبدأ بايرن ميونخ مباراته أمام ريال مدريد بقوة منذ اللحظات الأولى ، وفي الدقيقة الثانية تمكن جوشوا كيميتش من تسجيل هدف مبكر لفريقه ليتقدم بايرن بهدف مقابل لاشيء .

و في الدقيقة السادسة سنحت فرصة خطيرة لريال مدريد لتعديل النتيجة ولكن كريستيانو رونالدو أهدرها بغرابة ليضيع على فريقه فرصة التعادل .

وفي الدقيقة 11 تمكن الفرنسي كريم بينزيما من تعديل النتيجة لفريقه بعد سلسلة من اللمسات الجميلة لتعود المباراة لما بدأت عليه .

و في الدقيقة 20 طالب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالحه بعد احتكاك مع راموس .

وفي الدقيقة 32 اهدر توماس مولر فرصة تسجيل الهدف الثاني ومعادلة نتيجة الذهاب بعدما سدد كرة استطاع كيلور نافاس أن يتصدى لها ويبعدها عن مرماه .

و واصل بايرن ضغطه على الريال وفي الدقيقة 33 سنحت له فرصتين للتسجيل أولا عن طريق مولر ثم ليفاندوفيسكي ولكن نافاس تمكن من التصدي لكلتا الكرتين .

وفي الشوط الثاني دخل الريال المباراة بقوة واستكاع النجم الفرنسي كريم بينزيما أن يقلب الطاولة ويسجل الهدف الثاني لفريقه بطريقة رائعة .

وفي الدقيقة 50 أنقذ كيلور نافاس حارس مرمى الريال شباكه من هدف محقق كاد أن يسجله دافيد الابا ويمنح به فريقه التعادل .

و في الدقيقة 52 طالب لاعبو بايرن مرة أخرى الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالحهم بعد احتكاك بين راموس وليفاندوفسكي ولكن الحكم لم يحتسب شيء .

وفي الدقيقة 63 تمكن الكولومبي خاميس رودريغيز من أن يعدل النتيجة لفريقه بهدف رائع ليكون أمام بايرن هدف للتأهل للنهائي .

وفي الدقيقة 73 تألق كيلور نافاس مرة أخرى وأنقذ شباكه من هدف محقق بعدما تصدى لكرة توليسو التي كانت في طريقها إلى الشباك .

واستمرت محاولات بايرن ولكن دون جديد لينتهي اللقاء على تأهل الريال للنهائي الثالث على التوالي .

هدف بايرن / هدف الريال الاول / هدف الريال الثاني / هدف بايرن الثاني




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024