• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

شاكير الحكم الملاكي لريال مدريد …هل هي حقيقة أم حجة جديدة ؟

هاي كورة_ بالطبع كل الانظار ستكون موجهة للحكم التركي سونيت شاكير الذي سيتولى إدارة مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبايرن ميونيخ.

الغريب إن هناك حملة ممنهجة ضد التركي تؤكد إنه يحابي ريال مدريد وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض من الملامح التي تفند تلك الحكاية.

 

1_شاكير أدار 9 مباريات لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا إنتصر فيها الريال خمسة مرات وتعادل مرتين وخسر مرتين كانتا ضد أتلتيكو مدريد وتوتنهام.

 

 

2_في المقابل أدار خمسة مباريات لبايرن ميونيخ إنتصر بايرن في أربع مباريات وخسر مرة وحيدة كانت أمام الأرسنال ..

 

3_شاكير هو بطل القصة المثيرة للجدل في نهائي دوري أبطال اوروبا 2015 عندما تعرض بوجبا لإعاقة في منطقة الجزاء وكان من الممكن أن يحتسبها لصالح اليوفنتوس ولكن لم يصفرها …لو كان حكم ملاكي لريال مدريد كان من الممكن أن يصفرها ضد برشلونة ؟

 

4_ ريال مدريد هزم اليوفنتوس ونابولي ومالمو ويونايتد وليون مع شاكير وكلها مباريات كان ريال مدريد الطرف الأفضل ..تعادل معه ضد سيتي ودورتموند ..كان من الأولى أن يجامل ريال مدريد في المباراتين المهمتين للغاية .

 

5_ ريال مدريد خسر ضد أتلتيكو مدريد وضد توتنهام مع شاكير وأيضا مباراتين مهمتين للغاية في المقابل شاكير أدار مباريات مهمة لبايرن وإنتصر فيها البايرن على روما وباريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد وفياريال …فهل من الممكن أن نقبل بأن شاكير حكم ملاكي للبافاري…أي منطق يدار تدار به كرة القدم الآن عبر السوشيال ميديا ؟

 

6_الحكم التركي أعطى نجوم ريال مدريد في مبارياته ضدهم 15 بطاقة صفراء بدون بطاقات حمراء …البعض سيذهب لأنه حكم يجامل ريال ولا يعطيه كروت حمراء ولكن في المقابل لم يعطي أي بطاقة حمراء ضد بايرن ميونيخ وأعطى لاعبوه ثمانية بطاقات صفراء .

 

7_ يبقي شاكير حكم مثير للجدل …أحيانا يصيب وأحيانا يخطيء ولكن سئمنا من الحجج الغير منطقية …الريال ينتصر بالحظ والتحكيم والمباراة لم تبدأ بعد ….فلننتظر ونترقب !

 

8_ اليوفنتوس ظل كثيرا يتحدث عن أخطاء حكم مباراته ضد ريال مدريد مايكل أوليفر ولم نسمع صوتا عندما أخطأ روساتو أخطاء فادحة في مباراة اليوفنتوس ضد الإنتر …هل من الممكن أن نقبل أن اليوفنتوس ينتصر بالتحكيم في إيطاليا أم لأن اليوفنتوس يمتلك أفضل مدرب وأفضل لاعبين يكتسح الأخضر واليابس في الكالشيو ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024