2018 مايو - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss

رايو فايكانو يبعث برسالة تهنئة لريال مدريد

  هاى كورة – بعث نادى رايو فايكانو الإسباني برسالة تهنئة لنظيره ريال مدريد لتتويجه ببطولة دورى ابطال اوروبا للمرة الثالثة على التوالى والذى جاء على حساب ليفربول الإنجليزي حيث كتب عبر تويتر:”تهانينا لريال مدريد”.

سامبدوريا الإيطالى يهنئ ريال مدريد بإنجازه التاريخي

  هاى كورة – هنأ نادى سامبدوريا الإيطالى عبر حسابه الرسمي على تويتر نظيره ريال مدريد الإسباني بالتتويج ببطولة دورى ابطال اوروبا للمرة الثالثة على التوالى والذى جاء على حساب ليفربول الإنجليزي.   وكتب النادى الإيطالى  :”نرفع القبعة للجلاتيكوس ، تهانينا ريال مدريد على ...

كريستيانو : أفضل فريق في العالم

 هاي كورة – احتفل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بالفوز بنهائي دوري الأبطال عبر التويتر قائلا”شكرا لكم ، الفريق. الأفضل في العالم “

برشلونة يهنئ ريال مدريد بالثالثة عشرة

  هاى كورة – تقدم نادى برشلونة الإسباني بالتهنئة لمنافسه اللدود ريال مدريد بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشرة فى تاريخه والثالثة على التوالى والذى جاء على حساب ليفربول الإنجليزي.

دورو : كلمات كريستيانو كانت منفذ لكاره مدريد

هاي كورة – قال الفريدو دورو تعليقا على تصريحات كريستيانو اليوم ” كارهي ومدريد وجدوا ‘ منقذا ‘ بعد كلمات كريستيانو. وفجأة اصبحوا  سعداء “

اغيري : هؤلاء اللاعبين قتلوا

هاي كورة – قال ايدو اغيري بعد فوز الريال بدوري الابطال : انا سعيد لزيدان وهؤلاء اللاعبين لانهم قتلوا معنويا منذ بداية الموسم و كانوا يعرفون ان هذه المباراة كانت الرصاصة الاخيره بعد خمسه أشهر من المعاناة “.

غاتي : هدف ليفربول كان من خطأ نافاس

علق غاتي عبر الشيرنغيتو عن هدف ليفربول في مرمى الريال وقال “انا لا أقول بان كيلور لم يلعب جيدا ، ولكن هدف ليفربول  هو خطأه”.

لويس سانشيز : هذا هو التاريخ

هاي كورة – امتدح خوسيه لويس سانشيز انجاز الريال بالفوز بدوري الابطال في 3 اعوام متتالية وقال”هذا هو التاريخ. فقد مرت 60 سنة منذ ان تحقق مثل هذا الانجاز وكان ريال مدريد أيضا هو من فعله ” .

داميان : كريستيانو وضع نفسه في دائرة الضوء بطريقة سلبية

هاي كورة – انتقد خورخي داميان محلل الشيرنغيتو التوقيت الذي اختاره كريستيانو للادلاء بماقاله وقال : كريستيانو وضع نفسه في دائرة الضوء بطريقة سلبية .

الفريدو دورو : مافعله ريال مدريد لايمكن أن نراه في 100 سنة اخرى

قال الفريدو دورو عبر الشيرنغيتو بعد فوز الريال بدوري الأبطال للعام الثالث على التوالي : مافعله ريال مدريد لايمكن أن نراه في 100 سنة اخرى .

كريستيانو : هذا ليس الوقت المناسب لأتكلم

هاي كورة – قال البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد الفوز بدوري الأبطال “هذا ليس الوقت المناسب للتحدث لان مدريد قد حققت التاريخ ، ولكن في الأيام المقبلة ساتكلم…”.

ايدو اغيري : كريستيانو قال ذلك لأنه شفاف ولايريد المال

هاي كورة – دافع ايدو اغيري  عن كريستيانو بعد تصريحاته الاخيرة وقال : كريستيانو قال ذلك لأنه شفاف والموضوع ليس مسألة مال فقط، هناك شيء آخر ” .

ايناكو كانو : اليوم حدث شيئا لم نراه من قبل

هاي كورة – علق ايناكو كانو عبر الشيرنغيتو على تلميحات كريستيانو بالرحيل بعد الفوز بدوري الابطال وقال “اليوم حدث شيئا لم نراه من قبل بأن بخرج كريستيانو ويقول ماقاله “.

راموس : أتمنى أن يعود صلاح سريعا

هاي كورة – تمنى قائد ريال مدريد سيرجيو راموس عبر التويتر الشفاء العاجل للمصري محمد صلاح . وقال “كرة القدم تُظهر لك الجانب الإيجابي والسلبي، وفي النهاية نحن زملاء، وأتمنى الشفاء العاجل لصلاح والعودة سريعا “.  

زيدان يفوز بكأس جديد كل 97 يوما مع مدريد

هاي،كورة – وفقا لاحصائيات موقع سكواكا فان الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يفوز مع الفريق الابيض بلقب كل 97 يوما  منذ توليه مسؤولية تدريب ريال مدريد في يناير 2016. وقد فاز ب 9 من الجوائز ال 13 التي نافس عليها.

غلاف آس : الثالثة عشر ..!

هاي كورة – تحدثت صحيفة اس الاسبانية عن إنجاز الريال وفوزه بلقب دوري الابطال للعام الثالث على التوالي وعنونت قائلة الثالثة عشر .

غلاف ماركا : لايقهرون

هاي كورة – اثنت صحيفة ماركا الاسبانية على أداء الفريق الملكي في نهائي دوري الأبطال وعنونت قائلة عبر غلافها الرسمي ” لايقهرون “.

“ميرور” : جاريث بيل يسرق الأضواء من رونالدو وصلاح

هاي كورة – أشادت صحيفة “ميرور” البريطانية بما قدمه النجم الويلزي جاريث بيل في نهائي دوري أبطال أوروبا والذي أنتهي بفوز ريال مدريد على ليفربول بنتيجة 3 – 1 ، ويرجع تتويج النادي الملكي بلقب الشامبيونزليج رقم 13 في تاريخه ، لنجمه جاريث بيل الذي سجل هدفين صاروخين متفوقا ...

🔴 المصريون يدشنون حملة توقيعات لإيقاف راموس

  هاي كورة – دشن بعض رواد الشبكة العنكبوتية في مصر حملة توقيعات من أجل مطالبة الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الأوروبي “يويفا” من أجل توقيع العقوبات الصارمة على قائد نادي ريال مدريد الإسباني، سيرخيو راموس إثر تدخله العنيف على جناح ليفربول، محمد صلاح، حيث شارك في ...

🔴 لاعب مصري يتوعد راموس

هاي كورة – كتب لاعب خط وسط المنتخب المصري ونادي الزمالك، طارق حامد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :”سلامتك يا حبيبي بسيطة الحمد لله ، والجايات كتير متقلقش”، في إشارة غير مباشرة منه إلى نيته في إيذاء سيرخيو راموس الذي تسبب في إصابة صلاح بنهائي دوري ...

حوار طريف بين كاسميرو ومارسيلو

هاي كورة – عقب الفوز بدوري الابطال دار حوارا طريفا بين مارسيلو وكاسميرو كالتالي : كاسميرو: “كيف تشعر بكونك البرازيلي الاكثر فوزا بدوري الابطال ؟” مارسيلو: “لديك أيضا 4. كيف تشعر بفوزك ب4 القاب من أصل 5 ؟ كاسميرو: “لدي 4 من أصل 4”. مارسيلو: “يا لك من وغد! اذا انت أفضل ...

“سكاي سبورت” : أبطال أوروبا لا يمكن إيقافهم

هاي كورة – كتب موقع “سكاي سبورت” بمناسبة تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ13 في تاريخه “أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي لا يمكن إيقافهم” ، وذلك بعد ان نجحت كتيبة زيدان في تحقيق فوز عصيب على ليفربول الإنجليزي بنهائي الشامبيونزليج بنتيجة 3 ...

راموس لمحمد صلاح : كرة القدم تظهر احيانا الجانب السيئ

هاي كورة – حرص سيرجو راموس نجم ريال مدريد الاسباني ، على توجيه رسالة اعتذار لمحمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بعد إن قام بإصابته في كتفه خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا ، قائد النادي الملكي كتب عبر حسابه على تويتر : “أحيانا تظهر لك كرة القدم جانبا جيدا والسيئ في أوقات ...

خورخي دي اليساندرو : سعيد بأداء بيل وبينزيما

هاي كورة -اثنى خورخي دي اليساندرو خلال الشيرنغيتو على أداء الويلزي غاريث بيل والفرنسي كريم بينزيما في نهائي دوري الابطال وأشار إلى أنهما لعبا بشكل جيد جدا وأن كرة القدم هي من فازت اليوم .

الصن : بيل سجل أحد أحد أعظم الاهداف في تاريخ نهائيات دوري الابطال

هاي كورة – أثنت صحيفة الصن البريطانية على الهدف الاول الذي سجله الويلزي غاريث بيل في شباك ليفربول والذي جاء من باكورد رائع وعنونت قائلة : غاريث بيل سجّل أحد أعظم الأهداف في تاريخ نهائيات دوري الأبطال”.
صفحة 1 من 16612345...102030...آخر »
جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2018
71