سر التفوق المحلي للبرسا. - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

سر التفوق المحلي للبرسا.

هاي كورة_مبروك برشلونة الفوز بالليجا, اللقب المهم جداً رغم جودة وتميز مدريد هذه الفترة, لقب له أهمية كبيرة بسبب التذبذب الكبير للفريق بداية الموسم وتقديم مباراتين سيئتين أمام مدريد في السوبر جعل الجميع يتنبأ بمستقبل أسود, لذلك ردة الفعل كانت ضرورية جداً وبالفعل ساهمت في تحقيق لقب.

اللقب السابع اخر 10 سنوات والذي يدل علي هيمنة البرسا محلياً اخر السنوات, وبالفعل برشلونة يحصد ما زرعه في الـلاماسيا وتحضير جيل قوي ناطح مدريد محلياً بل وتفوق عليه, حتي عندما يخسر اللقب كان ينافس للأمتار الأخيرة مثلما خسر ضد الأتلتي في اخر جولة, والعام الماضي كذلك..

الهيمنة المحلية ليست هيمنة جانبية او هامشية, أو يُسمح بالتقليل منها, فمدريد قوي جداً وأثبت ذلك أوروبياً, حتي الأتلتي إنتفض رفقة سيميوني في السنوات الأخيرة, لذلك هيمنة البرسا ليست طبيعية وتستحق الإشادة فعلاً, وإن أراد مدريد تحقيق مثل تلك هيمنة فعليه بالإيمان في مشروعه الحالي وتحضير جيل بالفعل يسيطر محلياً لسنوات.

ما يعيب البرسا فقط هوا وجهه الأوربي الباهت الشاحب, الذي لابد من وقفة قوية من الإدارة للتعامل معها وكسر عقدة دور الـ8 خاصة بتواجد ميسي واخر ما تبقي من الجيل الذهبي.. لكن محلياً البرسا يسير بخطي ثابتة, صنع شخصية مميزة, ويعلم جيداً كيف يباري بنسق مرتفع طوال الموسم وليس فترة معينة فقط..




التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2019
80