• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رأس زيدان تشتعل قبل مواجهة بايرن ميونيخ !

هاي كورة_ الكثير والكثير من الأفكار داخل رأس المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان قبل مباراة بايرن ميونيخ وسوف ندخل في عقل زيدان الآن ونتعرف عن ماذا يدور في مخيلته إستعدادا لقمة بايرن ميونيه في إياب سيمي فاينال دوري أبطال أوروبا.

 

1_إصابة كارفخال وإيسكو وغيابهما عن المباراة غير الكثير من أفكار المدرب زيدان قبل مباراة بايرن .

 

2_بنسبة كبيرة سيكون ناتشو غير جاهز للمباراة وبالتالي سيقوم بإشراك لوكاس فاسكيز في مركز الرواق الأيمن كظهير ولكن بالطبع زيدان سيخشى من تقدم ريبري والابا عليه مما سيجعله يفكر في كيفية إغلاق المنافذ خاصة من الناحية اليمنى للفريق الملكي

 

3_زيدان لديه الكثير من الأفكار حاليا …قد يلعب بطريقته الإعتيادية ..كاسيميرو وسط ميدان ..مودريتش يمينا وكروس يسارا ومن أمامهم أسينسيو ليلعب بدلا من إيسكو وفي الهجوم إما بيل وإما بنزيمة بجوار رونالدو .

 

4_زيدان قد يستعين بكوفاسيتش بدلا من أسينسيو ويجعل كوفاسيتش يلعب بجوار كاسيميرو لإغلاق وسط الملعب دفاعيا أمام تقدم بايرن ميونيخ وإشراك أسينسيو خلف رونالدو وهو المكان الذي يتألق فيه كثيرا أسينسيو .

 

5_ المدرب الفرنسي في حال عودة ناتشو للتدريبات وتعافيه بسرعة من الإصابة قد يقوم بإشراكه في مركز الظهير الأيمن ومن أمامه فاسكيز بجوار المثلث الإعتيادي كاسيميرو ومودريتش وتوني كروس وفي المقدمة أسينسيو أو بيل أو بنزيمة برفقة رونالدو.

 

6_ من المؤكد إن المعركة لم تنتهي …ريال مدريد سيحتاج لبذل الغالي والنفيس لإيقاف بايرن الذي لايمتلك أي فرص سوى التقدم والهجوم من أجل إعادة الأمل للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا ….في النهاية ريال مدريد خرج من الذهاب متقدما بهدفين مقابل هدف في ألمانيا وهذه نتيجة ستساعده كثير في مباراة العودة.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024