• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد وسباليتي وراء إنتفاضة اليوفنتوس الكبرى أمام إنتر الجريح !

هاي كورة_ نجح اليوفنتوس في قلب أوراق الكالشيو مرة أخري بفوز مثير على لإنتر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة 35 من الكالشيو وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من ملامح ماحدث.

 

1_ماحدث كان خارقا للعادة …الكالشيو لم يعود حتى الآن ولكن خطوة أخرى على الطريق الصحيح .

 

2_ اليوفنتوس ربح الكثير من الخبرات والثقة نتيجة تواجده في أعلى مصاف الفرق الأوروبية الكبرى لسنوات وسنوات…اللاعبون إعتادوا على المباريات والمواقف الصعبة .

 

3_ماحدث في مباراة ريال من مدريد من ريموتادا حتى ولو لم تكتمل مع  فريق لديه مخزون كبير من اللاعبين الحاسمين تجعله يستطيع العودة في أي لقاء حتى لو بظروف مباراة الإنتر .

 

4_اليوفنتوس مايميزه عن باقي فرق الكالشيو كثرة مفاتيح الحسم (KEY PLAYERS )  عندما يكون هناك مفتاح أو مفتاحين معطلين يكون من الصعب أن تنغلق كل المفاتيح في آن واحد.

 

5_سباليتي عدل أوراقه عندما قام بإدخال كاندريفا في وسط الملعب بجوار بروزوفيتش وفتح لكانسيلو مجال الحركة للتقدم في الرواق الأيمن ونجح رافينيا في تقديم مباراة ممتازة للغاية .

 

6_ ربما يكون لسباليتي بعض العذر عندما أخرج رافينيا بحجة إنهيار المخزون البدني وإن كان رافينيا حتى خروجه كان يقدم لمسات جميلة ويخفف ضغط اليوفنتوس بنقل الهجمة للأمام .

 

7_ الخطيئة الكبرى لسباليتي مدرب الإنتر هي إخراجه لإيكاردي في وقت كان من الممكن أن تستمر هجمات الإنتر المرتدة وتتوتر أعصاب لاعبي اليوفنتوس أكثر.

 

8_في المقابل لعب أليجري لعبة الكل في الكل بدخول كودرادو وفي الهجوم مع بيرنارديسكي مع هيجواين مع بينتاكور مع دوجلاس كوستا مع ديبالا وهذا ربك لاعبي الإنتر وفي النهاية عاد اليوفنتوس.

 

9_ الفوارق الفنية كبيرة بين اليوفنتوس والإنتر سواء في الزاد البشري أو الفني ….مدينة ميلانو وليس الإنتر فقط تدفع ثمن منظومات إداية ضربها السوس والعطب منذ سنوات وسنوات .

 

10_ الإنتر سيعتمد على هدية قد يقدمها تورينو بالفوز أو حتى التعادل مع لاتسيو اليوم ولو حدث العكس سيكون من الصعب على الإنتر أن يجاري لاتسيو في رحلة التأهل لدوري أبطال أوروبا بينما اليوفنتوس ينتظر هدية قادمة من ملعب الأرتيمو فرانكي حيث سيخوض نابولي قمة صعبة ضد فيورنتينا …تعثر نابولي معناها بشكل كبير إن الدوري قد يبات للموسم السابع على التوالي في أحضان السيدة العجوز.

 

11_الكالشيو منذ سنوات لم نرى فيه إثارة مثل هذه …عودة المركز الرابع وزيادة حقوق البث من المؤكد ستشعل الدوري في الموسم المقبل




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024