• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان يخرج على الهواء مباشرة ويعلن تنازله عن ألقاب دوري أبطال أوروبا !

هاي كورة_ ردود فعل ضخمة للغاية بعد فوز ريال مدريد على بايرن ميونيخ بهدفين مقابل هدف في ذهاب سيمي فاينال دوري أبطال أوروبا وسوف نستعرض في هذا التقرير قصة زيدان مع الحظ .

1_ في كل مرة ينتصر ريال مدريد برفقة زيدان …أصبحت الحجج مجهزة …حظ زيدان + التحكيم + إصابات اللاعبين .

 

2_ حتى الآن لم يقتنع عشاق كرة القدم أو عشاق الفرق المنافسة لريال مدريد إن ريال مدريد وهو سيء أقوى وأكثر خبرات في أوروبا بعد ريال مدريد  في عزه … نجن هنا نتكلم عن دوري أبطال أوروبا .

 

3_ هل هناك مدرب محظوظ يهزم دييجو سيميوني وهاينكس وأنشيلوتي وساري وأليجري وإنريكي وإيمري …إنه كررها كثيرا …الحظ يخدمك مرة كما خدم المدرب دي ماتيو مع تشيلسي ولكن يخدمك في ثلاثة مواسم متتالية .

 

4_ ريال مدريد ربما كان محظوظا في 2016 من حيث لعبه ضد شالكة وفولفسبورج وهي فرق غير متمرسة في أوروبا ولكن بعد ذلك …ريال مدريد مع زيدان أقصى كل من روما  ومانشستر سيتي واليوفنتوس وأتلتيكو مدريد ونابولي وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان  واليوفنتوس بالإضافة لتفوقه على إشبيلية ومانشستر يونايتد في السوبر الأوروبي… واجه كل كبار أوروبا وأذاقهم الويل …ليس ذنبه إن برشلونة والسيتي لم يتأهلان لمواجهته ويخرجان مبكرا من الأدوار الإقصائية .

 

5_ريال مدريد خارج ملعبه في عهد زيدان هزم روما في الأولمبيكو وبرشلونة في الكامب نو وأتلتيكو مدريد في الفيسينتي كالديرون ونابولي في السان باولو وأتلتيك بلباو في السان ماميز وبايرن ميونيخ في أليانز آرينا وباريس في حديقة الأمراء واليوفنتوس في يوفنتوس آرينا .

 

6_كل فرق أوروبا عندما كانت في قمة مجدها خدمها الحظ والتوفيق والتحكيم أيضا …ليفربول راش ودالجليش ويوفنتوس زيدان وديل بييرو وبرشلونة ميسي وتشافي وميلان ساكي وكابيلي وحتى بايرن مع هاينكس كان محظوظا … الإجتهاد ياتي ثم الحظ يساعد.

 

7_ هل سأل أحد نفسه سؤالا…ريال مدريد من 2004 حتى 2010 …ألم يكن الحظ يتخلى عنه ..كان ينفق المال ويشتري صفقات ضخمة ولا يحقق الإنتصارات لأن هناك شيئا غير موفق به سواء من عدم إستقرار مدربين ..أماكن بها نجوم وأماكن لايوجد بها …الحظ تخلى عنه من 2011 حتى 2013 …كان يقدم مباريات كبيرة ولكن يصطدم ببراعة الفرق ويصطدم ببعض المواقف بسوء حظ…الحظ جاءه لانه أنفق الكثير من الأموال وإجتهد وتعاقد مع لاعبين بارعين وجاءه مدرب بارع مثل زيدان لذلك أصبح الحظ صديقه.

 

8_ السؤال الآن …مالمطلوب من زيدان …هل سيرتاح عشاق كبار فرق أوروبا بأن يقوم زيدان بمؤتمر صحفي بإبداء الندم لأن الحظ صديقه ويتنازل عن دوري أبطال أوروبا لأنه ربحه بالتحكيم والحظ ؟

 

 9_ ريال مدريد يحقق دوري أبطال أوروبا لأن لديه تشكيلتين من النجوم …الفريق الأكثر جاهزية في أوروبا بالرغم من كم الأخطاء الغير طبيعي في الميركاتو ..مباراة بايرن في الإياب ليست محسومة وقد يحدث بها مفاجئات ضخمة !
10_ ريال مدريد تعرض له كارفخال وإيسكو للإصابة ضد بايرن ميونيخ …كيف تعامل زيدان مع الإصابات ؟ هذا سؤال مهم جدا .
10_ هناك ملحوظة لا يتحدث عنها أحد …زيدان المدرب الأفضل في العالم حاليا من حيث الإعداد للمباراة والتغييرات والكاريزما وإقناع اللاعبين به وبشخصيته القوية …زيدان أقنع رونالدو في مجده بالبقاء على الدكة …زيدان أقنع فاسكيز بتغيير مركزه ونفس الشيء إيسكو …زيدان طوع أكثر اللاعبين غرورا في العالم من بين أقرانهم ….هل هذا حظ أم عبقرية .
11_ لن يرضوا عن زيدان إلا عندما يرحل عن ريال مدريد …سنجدهم يدافعون ويؤكدون إن ريال مدريد اخطأ كثيرا في بيعه …لكن حتى أن يحدث ذلك سيصبح محظوظا فقط .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024