• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لماذا باع روما محمد صلاح…إكذوبة رغبة اللعب لليفربول !

هاي كورة_ كلما يتألق محمد صلاح مع ليفربول كلما يتم طرح السؤال التالي …لماذا باع روما محمد صلاح إلى ليفربول الإنجليزي وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز ملامح الإجابة عن هذا السؤال.

 

1_ بالوتا رئيس روما أكد بأن صلاح طلب الرحيل إلى ليفربول لذا تم بيعه في الصيف الماضي .

 

2_ مونوشي المدير الرياضي المميز لروما أكد عكس أقوال بالوتا تماما…مونوشي قال ” كنا مضطرين لبيع صلاح قبل ال30 من يونيو للإيفاء بقوانين اللعب النظيف ولم يكن لدينا أي حلول أخرى سوى بيع صلاح ”

 

3_إدارة روما الأمريكية إدارة سيئة السمعة …تريد الربح…إدارة تبيع بيانيتش وبن عطية ورودجير وآخرين ثم تقول لنا إن النادي مفلس ويجب أن يتخلص من ديونه بالبيع …. القصة إنهم يربحون الكثير من الأموال ومن أجل التخلص من مطالبة الجماهير بالحفاظ على النجوم تخرج علينا كل موسم بحجة قانون اللعب النظيف.

 

4_ روما هذا الموسم سيربح أموال كثيرة من اللعب في الأدوار المتقدمة من دوري أبطال أوروبا …حقوق البث التلفزيوني +كبر العلامة التجارية + حقوق الرعاية من قطر ومع ذلك هل هناك ضمانة لعدم بيع أليسون مثلا أوي أي لاعب في الفريق يقدم له عروض قوية.

 

5_ إدارة روما تريد الإستثمار والمكسب…الإدارة لذلك تعاقدت مع مونوشي …البارع في إستقدام المواهب ثم بيعها والتعاقد مع غيرها مع ضمان جودة رياضية وهذا ماسيحدث….

 

 

6_ محمد صلاح كان من الممكن أن يستمر في روما لو رفضت إدارة روما رحيله على الأقل لموسم آخر ولكن إدارة روما خافت من أن لاتأتيها فرصة للربح في صلاح أو تكون حالته متعثرة وغير متطورة ولو يعرفون بأن صلاح سينفجر بهذه الطريقة لما باعوه الموسم الماضي ….لذا حجة إن صلاح أجبر روما على الرحيل لليفربول حجة سخيفة …ليفربول قدم عرض وإدارة روما وافقت على هذا العرض …هنا بيت القصيد .

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024