• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

يورجن كلوب مابين إدمانه للعبة التحولات وتغيير محمد صلاح !

هاي كورة_ سحق ليفربول ضيفه روما بخمسة أهداف مقابل هدفين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وسوف نستعرض معا بعض التفاصيل المهمة من اللقاء.

 

1_المباراة حسمت بسبب محمد صلاح …صاحب اللمسة الفنية والإبداعية عن باقي اللاعبين في الفريقين.

 

2_ الفروق الفردية والفنية بين لاعبي ليفربول وروما تكاد لاتذكر ….عندما خرج محمد صلاح من الملعب مع علاج دي فرانشيسكو للأخطاء في التشكيلة مالت الكفة بسهولة للفريق الإيطالي.

 

3_لايمكن أن نلوم دي فرانشيسكو على التشكيلة فهذه التوليفة تقريبا إستطاع أن يقهر بها برشلونة .. الأمور كانت في طريقها للسجال حتى الدقيقة 25 ولكن تراجع دي روسي بدنيا دمر روما تماما.

 

4_نحن أمام أشياء مجنونة تحدث في كرة القدم بات ليس لها تفسير فالنتائج التي أصبحت تتحقق والريمونتادا التي تتحقق تؤكد إن مواهب كرة القدم قلت وإن الفروقات بين الفرق تلاشت وأي شيء قد يحدث بسبب خطأ مدرب أو لاعب .

 

5_الجميع بدأ يشعر بالندية في دوري أبطال أوروبا مع كبر عمر رونالدو مع خروج برشلونة المتكرر بسبب تكرر الأخطاء …ستتساوى الرؤوس في أوروبا مع تراجع نسق ريال مدريد وبرشلونة .

 

6_يلام دي فرانشيسكو كثيرا على تباطئه في التغييرات …شاهدت جبهة خيسوس مع كولاروف بهذا الترهل كان من الأولى إشراك بيروتي لتحفيف الضغط عليها.

 

7_المباراة لم تنتهي بعد …روما قد يفعلها مجددا ولكن لمشكلة إن ليفربول متأهب لمنع الريمونتادا بعكس برشلونة الذي لم يتوقعها .

 

8_هناك فرق إذا إستمرت في البطولة تصبح مخيفة جدا مثل الميلان وليفربول …ملعب الأنفيلد يبقي صعب للغاية على أي فريق أوروبي…الجماهير لاتهدأ على الإطلاق.

 

9_يورجن كلوب لايلام على إخراجه صلاح …ربما خشي من إصابة لصلاح تربك حساباته في المستقبل…تزامن خروج صلاح مع عودة قوية لروما …عودة روما تؤكد إنه فريق جيد جدا إستطاع أن يتمالك الأمور …دفاع ليفربول عندما يتعرض للضغط يصبح دفاع هش.

 

10_ يحسب لكلوب إنه يعرف قدرات فريقه جيدا …ليفربول يمتلك ميزة قوية جدا …الإرتداد الدفاعي والإرتداد الهجومي يحدث بصورة مذهلة تماما خاصة الإرتداد الهجومي .

 

11_ روما يجب أن لاييأس ….مشروعه جيد جدا لو لم يقوم ببيع اللاعبين ودعم الفريق الموسم المقبل …بيع لاعب أو إثنين معناها إن المشروع لن يختلف عن مشاريع روما السابقة الوهمية …الع من أجل الربح والشراء لايحدث إلا بالبيع يجرف أي فريق…روما في سنوات قليلة خسر بن عطية وماركينيوس ورودجير ..دفاع كان سيكون أقوى بكثير مما شاهدناه البارحة.

 

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024