• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الشعب المصري حول محمد صلاح لكريستيانو رونالدو !

هاي كورة_ ضجة كبرى في مصر بسبب فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في البريمير ليج موسم 2017_2018 وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من الجدل الدائر.

 

1_ البعض يشير لأن هناك ضجة كبرى يدشنها الشعب المصري عن محمد صلاح سواء في السوشيال ميديا أو في الشارع الرياضي المصري.

 

2_ الشعب المصري معذور ..أول مرة يشاهد لاعب يصل لهذه المرحلة ..مصر ليست البرازيل والأرجنتين مليئة بالمواهب أو تخرج لاعبين كبار…طبيعي جدا عندما يتحول المصريون من مرحلة المشاهدة لمرحلة الصراع والتنافسية فإن الصخب سيكون في أقصى مراحله.

 

3_ محمد صلاح فتح الباب أمام المواهب المصرية للحلم …إذا تكررت تلك الظاهرة في المستقبل ورأينا نجوم مصريين في مراحل تنافسية إحترافية فإن تعامل المصريين سيكون أكثر هدوءا .

 

4_ الضجة التي يدشنها المصريين عبر السوشيال ميديا في صالح محمد صلاح وليست ضده …كنا سابقا قد نقلق على صلاح لأن هذه الضجة ربما تفسده أو توتره أو تخرجه خارج تفكيره ولكن حاليا أصبح إحترافيا ..أصبح مراقبا من منظومة إحترافية وتسويقية كاملة …بالتالي الضجة مفيدة …جعلت قيمة اللاعب التسويقية كبيرة للغاية وستسهل له المضي قدما في مشواره الإحترافي سواء من حصد الجوائز الفردية أو اللعب في مستويات كبيرة مثلما يحدث مع ليفربول حاليا.

 

5_ اللعب مع ليفربول شيء عظيم جدا …لأيفربول من أكبر أندية العالم من حيث الألقاب ومن حيث الجماهيرية …لايقل عن ريال مدريد أو برشلونة أو يوفنتوس ومانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ .

 

6_الماركا منذ قليل دشنت موضوع مهم جدا عن محمد صلاح وشبهته ببيل ورونالدو وسواريز …هل الماركا تطبل أيضا ..هل كل الصحف العالمية تطبل ….حتى لو كانت هذه الصحف تبحث عن التريند فهذا أيضا شيء مشرف ويؤكد إن المصريين دشنوا حالة مميزة جعلت صلاح من أهم العلامات التجارية من بين نجوم كرة القدم في العالم ….محمد صلاح إذا إستمر على هذا المستوى الفني والتسويقي سيكون كريستيانو الجديد .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024