• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عاد كونتي متأخرا …تشيلسي لم يكن يستحق موسم بهذا التراجع !

تأهل تشيلسي إلى نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بفوز على ساوثهامبتون بهدفين نظيفين ليواجه مانشستر يونايتد يوم 19 مابو المقبل في لقاء مثير جدا وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من ملامح موسم كونتي.

 

1_ أشرنا سابقا إن المشاكل الإدارية أكلت موسم تشيلسي فالمشكلة لم تكن فقط من كونتي بل كان أساسها الإدارة بشكل كبير.

 

2_كونتي مشكلته إنه إنهمك مع الإدارة ونسي نفسه ونسي قدراته وأضاع جزءا كبيرا من الموسم ..فريق تشيلسي الحالي ليس فريقا غير قادر على التأهل لدوري أبطال أوروبا …لإريق قوي به العديد من الأسماء المميزة.

 

3_ كونتي إستوعب ذلك متأخرا …بدأ يعود للفريق …بدأ يقتنع إن كريستنسين بالرغم من موهبته لكنه لايزال غير قادر على حمل لواء الفريق في الرهانات الصعبة …مشاركة كاهيل عادت بعض الحياة للدفاع وإن كان هناك مشاكل أيضا.

 

4_ الإصرار على 3_4_3 بأشكالها المختلفة لم تكن قرارا ناجعا في كل المباريات …. مشاركة هازارد وويليان سويا وأمامهم مهاجم أيا كان جيرو أو موراتا أفضل بكثير من مشاركة باكايوكو في وسط الملعب مع كانتي وفابريجاس… الفريق به الإمكانيات الهجومية التي تسهل الإنتصار.

 

5_الآن أمامه مباراة لتعديل المسار..الفوز بكأس الإتحاد الإنجليزي سيغسل بعضا من أحزان الجماهير …ولكن البعد عن دوري أبطال أوروبا حتما سيثير المشاكل …لا نعلم هوية المدرب الجديد ولكن على الإدارة العمل جيدا ..أمامها رفع رواتب لإقناع كبار النجوم بالبقاء دون دوري أبطال …أمامها تعاقدات المدرب الجديد …هل ستنفق الإدارة أم تعود خطوات للخلف ؟




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024