• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

القدر أنقذ برشلونة من سيناريو فلورنتينو بيريز !

هاي كورة_نجح برشلونة في إقتناص كأس ملك أسبانيا بفوز تاريخي على إشبيلية وسوف نستعرض في هذا التقرير جوانب من ملامح هذا الإنتصار وتأثيره على مستقبل الفريق.

 

1_ الأخبار التي وردت عن إحتمالية رحيل المدرب إرنيستو فالفيردي في حال خسارة كأس ملك أسبانيا ربما تكون حقيقية وربما قد لاتكون …من الصعب على الإدارة أن تبلغ مدرب بهذا القرار قبل مباراة مصيرية .

 

2_ ربما أحد أعضاء المجلس تحدث مع فالفيردي بطريقة غير لائقة أو شعر إرنيستو بأن هناك نية مبيته ضده ..هذا يفسر حزنه بعد الفوز باللقب على الرغم من إن هذا هو اللقب الأول له مع البرسا.

 

3_ الفوز وكئنه رسالة من القدر لإدارة برشلونة أن تحافظ على هذا المدرب العظيم …إستلم الفريق في ظروف صعبة وعصيبة ومع ذلك رتب البيت وإستطاع أن يهيمن هيمنة كاملة على مقاليد الحكم في أسبانيا .

 

4_ الموسم المقبل لن تكون هناك أي حجة لفالفيردي …هو عرف كل شيء ينقص الفريق الآن …التعاقد مع لاعب وسط ميدان دفاعي ضرورة ملحة …التعاقد مع مهاجم أو حل مشكلة الهجوم إما بالتعاقد مع مهاجم سوبر أو الحفاظ على سواريز…فكرة إجلاس سواريز مع مهاجم كبير ستكون مثيرة للمشاكل والقلاقل .

 

5_ على فالفيردي الآن تطوير كوتينيو وديمبلي وإدخالهما منظومة الفريق …كوتينيو مكانه محجوز وقادر على الإندماج …تبقي المعضلة الآن مع ديمبلي.

 

6_حل مشكلة أومتيتي التي أثرت عليه في الشهر الاخير مهم جدا…بدء تطوير قدرات ييري مينا شيء مهم جدا …كيف يمكن الإستفادة من سيميدو أيضا شيء مهم.

 

7_ على الإدارة أن تترك العمل الفني والميركاتو للمدرب..أن تبدأ النهوض باللاماسيا من جديد …عدم الإنجراف وراء فكرة التعاقد مع كل النجوم للتخلص من هاجس قرب رحيل ميسي …يجب العناية بالتفاصيل جيدا.

 

8_جمهور برشلونة وإعلام الفريق يجب أن يعطي فالفيردي التقدير الكافي…هو بشر يدرك جيدا إن الجماهير لاتحبه على الرغم من إنه أحد أعظم المدربين المتواجدين في العالم .

 

9_ القدر أنقذ برشلونة من سيناريو ديل بوسكي مع بيريز في 2003 ..عندما حقق الليجا وخسر دوري أبطال أوروبا بتفاصيل صغيرة …فهدم بيريز المعبد على رأسه وإنهار فريق الجلاكتيكوس.

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024