• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

مورينيو لايزال الأستاذ…بوشتينو كالعادة تخونه الأمتار الأخيرة لهذا السبب !

هاي كورة_ نجح مانشستر يونايتد في الفوز على توتنهام بهدفين مقابل هدف ليتأهل لنهائي كأس الإتحاد الإنجليزي وسوف نستعرض في هذا التقرير بعض ملامح المباراة.

 

1_مباراة مثيرة ومميزة …الصراع كان شطرنجي بين المدربين.

 

2_ توتنهام كان أكثر براعة في بداية المباراة …إهدار فرص بالجملة …غياب تام لكل مفاتيح مانشستر يونايتد بسبب تداخل الأدوار الإعتيادي بين بوجبا وألكسيس سانشيز .

 

3_أول عشر دقائق كان يونايتد أفضل حتى جاء أسيست إيركسين الرائع من خلف اشلي يونج الضعيف كالعادة ..هدف ديلي ألي كان مميزا في التحرك.

 

4_ بعدها إكتسح توتنهام الملعب ولكن كالعادة إهدار للفرص في الأوقات التي يهيمن بها في الملعب …خسارة مثل هذه المباريات تجعل كبار اللاعبين يفكرون في تغيير الأجواء وهذه أكبر مشكلة تواجه تطور السبيرز.

 

5_ مورينيو يعدل خطأه يقوم بإفسم المجال لبوجبا هذه المرة بإدخال ألكسيس سانشيز لقلب الملعب ..بوجبا يتحرر ويتحرك ويدشن أسيست رائع لألكسيس.

 

6_ لوكاكو ولينجارد يتبادلان الأدوار …دفاع توتنهام به الكثير من الهفوات …أطراف توتنهام لاتدافع جيدا ..دافينسون سانشيز كعادته مرتبط في النزالات الكبرى.

 

7_ديمبلي قدم مباراة سيئة حدا ..تباطؤ في التفكير وفي المساندة الدفاعية وفي نقل الهجمات .

 

8_كالعادة بن ديفيز سيء دفاعيا ولايدشن التغطية العكسية كما ينبغي .

 

9_ ألكسيس سانشيز قدم مباراة كبيرة هو ولوكاكو …. لوكاكو مميز في التحركات ..يزداد خبرة من مباراة لأخرى

 

10_ مورينيو تحكم في المباراة فيما بعد ..دينامكية هجوم توتنهام تراجعت بشكل كبير…اللياقة البدنية يبدو إنها تراجعت …لم يعودوا قادرين على التحرك بخفة كما كان الوضع سابقا…

 

11_بعد هدف أندير هيريرا ..دشن بوشتينو تغييرات جيدة …أعاد داير لقلب الدفاع وأدخل فيرتونخين كظهير أيسر …أخرج بن ديفيز وديمبلي وأشرك مورا ووانياما لإعادة الإتزان لوسط الملعب الذي فقده تماما .

 

12_بوكتينو خانته لياقه فريقه ..إسلوب الضغط العالي ينجح مع توتنهام في بداية الموسم ولكن بعد ذلك اللياقة تخونه ..الإنهاك يضرب جسد المجموعة ….التوفيق أحيانا يخونه … ثقة لاعبيه في تحقيق المكسب في آخر الأمتار غائبة …يونايتد لديه إعداد بدني قوي جدا …يونايتد تفوق بدنيا على توتنهام.

 

13_ مورينيو لايزال محنكا وبارعا للغاية في لقاءات الحسم من مباراة واحدة يجهز لاعبيه بشكل جيد ويقرأ المباريات بشكل كبير

 

14_ عمل مورينيو مع يونايتد بدأ يظهر أكثر..الموسم المقبل سيكون حاسما للمو مع يونايتد .

 




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024