• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

نحن نتحدث عن كيان الأرسنال وليس عن عصابة تمص الدماء !

هاي كورة_ لايزال خبر إعلان المدير الفني الفرنسي آرسين فينجر رحيله عن الأرسنال بنهاية الموسم هو الشغل الشاغل للصحافة الإنجليزية وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز الكواليس الخاصة بالخبر.

 

1_  عديد من الصحف الإنجليزية تحدثت عن إن إدارة الأرسنال بقيادة المالك ستان كرونكي أجبروا فينجر على أن يعلن رحيله أي إن الخبر بمثابة إقالة خفية.

 

2_ العلاقة بين الأرسنال وآرسين فينجر علاقة طويلة وأبدية …الصحافة الإنجليزية تريد البيع تتحدث عن فرضيات ربما تكون صحيحة وربما تكون غير صحيحة ولكن الجزم بأنها صحيحة بدون دليل أمر غريب.

 

3_ربما هناك إتفاق الموسم الماضي عندما تم تجديد العقد بين فينجر والأرسنال على أن يكون التجديد الفعلي لموسم واحد فقط كي يتم ترتيب الدار والتعاقد مع نجم أو نجمين مثلما حدث مع أوباميانج ومخيتاريان كي لايصبح الفريق صحراء جرداء كما حدث مع مانشستر يونايتد صيف 2013 بعد رحيل فيرجسون….ربما فينجر إستمر موسم من البداية على تمهيد الأرض للمدرب التالي .

 

4_ الصحافة تدلل على إن فينجر سيحصل على 11 مليون حنيه إسترليني قيمة فسخ عقده مع الجنرز ….ولماذا لاتكون مكافئة نهاية خدمة عظيمة ورائعة مع الفريق عبر 22 عاما .

 

5_ إختيار وقت الإعلان عن الرحيل كان عبقريا لأن فينجر يريد تحميس اللاعبين قبل مباراة أتلتيكو مدريد وحتى لايتم ربط رحيله بنهاية الموسم في حال خسارة أتلتيكو مدريد على أساس إنها إقالة …مهما كانت خطايا مواسم الأرسنال في السنوات الماضية فإن إدارة الأرسنال تدرك مدى التضحيات التي قدمها المدب الفرنسي ومن شبه المستحيل أن تكون هناك إقالة بل نهاية عقد بطريقة محترمة …نحن نتحدث عن نادي عظيم وجماهير عظيمة وليس عصابة تمص الدماء.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024